الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون المساعده ياشباب ابي ادرس ولا اعرف اي شي

مساعدة تكفون المساعده ياشباب ابي ادرس ولا اعرف اي شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية raf3-ksa
    raf3-ksa

مبتعث جديد New Member

raf3-ksa السعودية

raf3-ksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 20th, 2012, 10:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب انا عضو جديد وبالصراحه سجلت على شان ابي اسأل اسأله بخاطري وودي اعرف اجوبتها من اهل الخبره

ياشباب انا رجال ابي ادرس برى بسس ما ادري وش الدوله الزينه والي تعليمها حلو وفيها اماان واسعارها حلوه
    انا ابي ادرس على حسابي اخاص ولا ادري وش الخطوات ولا اعرف اي شي عن اي معهد او اي دوله بسس ابي
    اتعلم الغه يعني الي ابي اعرفه اولا خطوات التسجيل وشلون اجيب قبول ووين اروح ووش اسوي ووش الدوله
    وانا ما اعرف انقليزي لكن اطقطق على الخفيف ابي اعرف افضل معاهد واسعارها و المكان الي مافيه دشير وااجد ههههههههههههه
    وطريقه السكن مع عائله واذا يمديني احول على البعثه يعني انا بالعربي ياشباب متقدم على شي مجهووول ولا اعرف اي معلومه
    ابي اعرف الدول الزينه ومستقبلها زين وتعليمها من الصفر والله اني محتاار مدري وش اسوي
    بالله ياليت تفيدوني يا شباب لاني ما ادري وش السالفه بصراحه بالله يا شباب الله يوفقكم علمووني وش اسوي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.