الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى اعرف موعد تقديم بعثات المرحلة الرابعة احد يقولي بليييييييييز

ابغى اعرف موعد تقديم بعثات المرحلة الرابعة احد يقولي بليييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nouf mohammed
    nouf mohammed

مبتعث جديد New Member

nouf mohammed غير معرف

nouf mohammed , تخصصى طالبة , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • طالبة
    • غير معرف
    • جدة, ..............
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 26th, 2008, 01:47 AM

انا ابغى اقدم على بعثة
    وابغى اعرف موعد تقديم بعثات المرحلة الرابعة
    ممكن تقولولي وتساعدوني ارجوكم ,واحد يفهمني كيف اقدم اروح الوزارة ولا كيف ابغى احد يفهمني ومين فين اعرف مواعيدالتقديم
    بلييييز احد يفهمني
  2. اولا باقي ما خلصوا من المرحلة الثالثه عشان يبدون في الرابعه..

وبالنسبه للتقديم يكون عن طريق النت على موقع الوزاره..

وتعرفين مواعيد التقديم من النت موقع الوزاره www.mohe.gov.sa <<< يا حبي لذا الموقع .. قصدي العكس..

او عن طريق وسائل الاعلام ولاتخافين الخبر يجيك لحدك.. العالم ماعد عندهم شغله الا البعثات,,,

متحمسه مررررره .. الله يوفقك

7 "
  3. نفس كلام الاخوان وانا رحت الوزاره وشفت لوحه كبيره عند المدخل مكتوب فيها التسجيل للمرحله الرابعه في شهر 7 يعني رجب.....واذا تبين رايي خليك متابعه مع هذا المنتدى راح تعرفين كل شي بالمضبووووط......والله يلحقنا خير ليما يجي شهر 7
    7 "
  4. نوف محمد ... مشكورة على الموضوع وانا مثلك ابغى اقدم على البعثة باذن الله واللي سمعته انه في شهر 7 زي ما قالوا الأخوان .
    وعندي سؤال : انا نسبتي 86.70 &#37; لآزم يكون المعدل من 5 ؟؟؟ واذا لازم كيف اعرف معدلي ؟ ( لأني متخرجه من كلية مو من جامعة)
    7 "
  5. بالنسبه لك يانوف...معدلك كويس ماشاء الله وان شاء الله تنقبلي بس نصيحه اذا جيتي تقدمي لاتقدمي على دول مزدحمه زي امريكا بريطانيا كندا قدمي على دول فيها الضغط اقل... وهذي الشروط العامه من موقع الوزاره.....وتقبلوا تحياتي الجبليه

برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي

مرحلة الدراسات العليا

تعلن وزارة التعليم العالي عن وجود فرص ابتعاث للدراسة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وعدد من الدول الأوروبية وجمهورية الصين الشعبية وجمهورية الهند ومملكة ماليزيا وجمهورية سنغافورة وجمهورية كوريا الجنوبية واليابان واستراليا لمرحلة الدراسات العليا في التخصصات الآتية :

الطب - العلوم الطبية التطبيقية (التمريض، الأشعة، علوم صحية، مختبرات طبية ، تقنية طبية) الصيدلة- الهندسة - الحاسب الآلي - العلوم الأساسية ( الرياضيات ، الفيزياء ، الكيمياء ) - القانون المحاسبة - التجارة الإلكترونية - التامين – التمويل - التسويق .

أ) شروط الابتعاث لمرحلة الماجستير أو الدكتوراه :

1- ألا يقل المعدل لمرحلة البكالوريوس أو الماجستير عن (2) من (4) أو (3) من (5) أو مايعادلها.

2- ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أو الماجستير أكثر من خمس سنوات .

ب) شروط الابتعاث لمرحلة الزمالة الطبية :

الحصول على قبول من إحدى المؤسسات المتميزة الموصى بها من الوزارة لمرحلة الزمالة .

الشروط العامة للإبتعاث

ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
    2- ألا يكون المتقدم يشغل وظيفة حكومية
    3- يجب أن تتم الدراسة بالتفرغ التام وأن ينتظم الطالب ً بالدراسة انتظاما كلياً
    4- الحصول على التأشيرة الدراسية اللازمة من سفارة الدولة المعنية للدراسة في إحدى الجامعات الموصي بها من وزارة التعليم العالي.
    5- ألا يكون قد صدر للمتقدم قرار ابتعاث سابق ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.