الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يشترط مطابقة الاسم في وثيقة التخرج للاسم في الجواز حرفيا..؟

هل يشترط مطابقة الاسم في وثيقة التخرج للاسم في الجواز حرفيا..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fa Ha D
    Fa Ha D

مبتعث جديد New Member

Fa Ha D غير معرف

Fa Ha D , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Dental Assistant , بجامعة أسأل الله القبول
    • أسأل الله القبول
    • Dental Assistant
    • ذكر
    • توفيقك يارب, يارب توفيقك
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 27th, 2008, 07:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعدك الله أوقاتكم بكل الخير

اليوم ولله الحمد والمنه استلمت وثيقة الكلية من لدن كليتنا الموقرة!

ولكن كان هناك اختلاف بسيط بالنسبة للتطابق الحرفي للاسم بين الجواز ووثيقة التخرج مع السجل الاكاديمي, الاختلاف يكمن في أن اسم أبي أطال الله في عمره يختلف في الوثيقة عنه في الجواز وكذلك بالنسبة لاسم العائلة,
    أنا طلبت منهم تعديل اسم الوالد لكن لم انتبه لاسم العائلة إلا فيما بعد, أحد الزملاء طلب مني الرجوع وتعديل الاختلاف, أما أنا فأظن أنه لايؤثر فالاختلاف هو بوجود شرطة تفصل بين (ال) التعريف (واسم العائلة)

وللتوضيح

في الوثيقة هكذا ( Al-Flan)
    أما في الجواز ( AlFlan)

فما رأيكم ياإخوان فهل أنا مصيب أم أذهب لتغيير الاختلاف..؟

أرجو منكم كرما لا أمرا الإجابة على تساؤلي..وعذرا للإطالة

أخوكم فهد
  2. ياإخوان والله لا أعرف إذا كنت وضعت الموضوع في مكانه المناسب أو لا..!
    فاأقسام المنتدى وملتقياته ما شاء الله كثيرة..!
    فإن كنت وضعت الموضوع في المكان الغير المناسب فأتمنى أن تلتمسوا العذر لأخوكم لجهله بذلك..!
    وأتمنى أن أجد الرد منكم ولكم شكري وامتناني
    7 "
  3. ايه ايه ايه نصيحه مني لا تتبهدل بعدين دامك لا تزال في دولتك عدل الأسم لو ذالك بكلفك ايش ما يكلفك

و خلي وثائقك كلها مطابقه للجواز

وعلى فكره لما تقدم على معهد مثلاً و تسجل اسمك الي في الوثيقه و يكون مختلف على الي في الجواز اعرف انه تسجيلك و قبولك خطاء
    تمنياتي بالتوفيق
    7 "
  4. أخـوي Fa Ha D !!!

إذا إنت مبتعث للولايات المتحدة , فـــنــعـــم يـــشـــتــــرط أن تـكـون تـهـجـئـة إسمك بالكامل وتاريخ الميلاد مـتـطابق تماما في جميع وثائـقـك وأهمها " جـواز السفر - التأشيرة - الضمان المالي (إن وجد ) - الـ I-20 والقبول - وثائقك,شهاداتك والسجل الجامعي - شهادة التطعيمات الصحية (إن وجدت) " .

وبالنسبة للدول الثانية ما أدري والله يا ابن الحلال , لكن احتياطا لا تترك لك عليهم درب وخل أمورك وأوراقك كلها سليمة وقانونية .. علشان تسلم منهم.

وبالــتـــوفــــيــــق حبيبي @@@@@@@@@
    7 "
  5. hadeer
    alnourse111
    ** MaMdOuH **

جزاكم الله خير على النصيحة إخوتي
    أنا بكل صراحة كنت متوقع أن أجد الرد على الموضوع بعد ساعة أو ساعتين من نزوله في الملتقى ولكن أخطأت التوقع ولم أرتاح حتى ذهبت لتغيير الوثيقة والسجل الاكاديمي من الغد.

فشكرا لكم اهتمامكم وحرصكم ووفقكم الله وأعانكم في دراستكم وغربتكم عن أهلكم.
    أخوكم فهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.