الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل الجامعه تبغى الشهادة الاصل .،؟

مساعدة هل الجامعه تبغى الشهادة الاصل .،؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawaf-1994
    nawaf-1994

مبتعث جديد New Member

nawaf-1994 السعودية

nawaf-1994 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 11th, 2012, 02:21 AM

السلام عليكم يا شباب انا سجلت بجامعه الملك سعود ..وانقبلت الحمد لله .. بس انا ابغى ابتعاث على حسابي بعدين انضم للملحقيه من شروط جامعه الملك سعود اني اعطيهم الشهاده الاصل ..ف الله يجزاكم خير احد يقولي هل الابتعاث الجامعات اللي برا تبي الاصل .،؟وهل فيه اشياء لازم اختم عليها من احد .. الشهاده مترجمه ومختوم عليها وسلامتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf-1994
    السلام عليكم يا شباب انا سجلت بجامعه الملك سعود ..وانقبلت الحمد لله .. بس انا ابغى ابتعاث على حسابي بعدين انضم للملحقيه من شروط جامعه الملك سعود اني اعطيهم الشهاده الاصل ..ف الله يجزاكم خير احد يقولي هل الابتعاث الجامعات اللي برا تبي الاصل .،؟وهل فيه اشياء لازم اختم عليها من احد .. الشهاده مترجمه ومختوم عليها وسلامتكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    أهلا" ومرحبا فيك وأنا أختك ..
    بخصوص إستفسارك / شوف ياخوك لما تجي تراسل الجامعات فـ راح ترسل صوره طبق الأصل من كل مستنداتك وتترك الأصل على جنب ..
    ممكن بعد ماتنقبل في الجامعه إللي حـ تدرس فيها يطلبون الأصل ..
    عشان كذا وأنا أختك إعمل صور طبق الأصل من كل مستنداتك بالعدد إللي إنت تحتاجه / سواء" كانت الوثيقه أو السجل الأكاديمي أو التوصيات ..
    وللمعلوميه الأغلبيه يصورون عدد 10 وفوق من أوراقهم لأن مثل ماتفضلت وقلتلك راح يراسلوا كذا جامعه ..
    أتمنى لك ياخوك ولي وللجميع التوفيق بإذن الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.