الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول لغة في hull + مجموعة من الاسئلة محيرتني

استفسار قبول لغة في hull + مجموعة من الاسئلة محيرتني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعدالرياض
    سعدالرياض

مبتعث جديد New Member

سعدالرياض المملكة المتحدة

سعدالرياض , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة HULL
    • HULL
    • محاسبة
    • ذكر
    • HULL, hull
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 25th, 2012, 02:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    كل عام وانتم بألف خير

أنا موظف حكومي اسعى للابتعاث لاكمال الماجستير في المحاسبة والحمد لله وصلني القبول من جامعه hull بس المشكله في معهد اللغه
    لان ماعندي اليتس ولا توفل مايقبلني معهد الجامعة نفسه والمشكله الاخرى المكتب الي يجيب لي القبولات مايتعامل مع معاهد خاصة في hull
    فيليت احد يساعدني لاني في ضيقة والله

وعندي كم سؤال محيرتني ومخوفتني بنفس الوقت :

س: هل دراسة اللغه في مدينه والجامعة في مدينه اخرى تسبب مشكله في قبول الابتعاث؟

سبب اختياري لجامعة hull هو لانهم ماوضعوا في قبولهم بري ماستر والا فيه عندي قبول من جامعة افضل بس تخوفت من البري ماستر يوقف قبول ابتعاثي! فهل صحيح مايطلعون احد عنده بري ماستر؟

س: كيف بعض المبتعثين ماعندهم لغة وقبلة معهد الجامعه نفسه ؟؟!!

شاكر ومقدر لكم هذا المجهود في هذا المنتدى الراقي

2. السلام عليكم
    بخصوص بريطانيا او اي دولة لا مانع في دراسة معهد بعيد عن الجامعه
    لكن قبل اي خطوه تتاكد ، من المعاهد اللي تتعامل معها الجامعه ، وان كان عندهم الوضع مفتوح هذا خير لك
    بخصوص قبول اللغه جداً بسيط ، ونحن قادرين نساعدك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

المعذرة عالتاخير بالرد

مشكور اخوي محمد
    بس كلامك شوي مهوب واضح بالنسبه لي الي فهمته ان وجود اللغه في معهد غير معهد الجامعه غير مؤثر على موضوع الابتعاث
    الشي الي مخليني اتعجب انه يوجد معاهد خاصه الجامعه لاتعترف بها ؟؟؟
    رغم ان المعهد معترف فيه عندنا !! هل هذا ممكن اخوي محمد
    7 "
  4. وعليكم السلام ..
    في الغالب الجامعات البريطانية ماتعترف الا بمعهد جامعتها ..
    ولا يعني عدم الاعتراف .. اي عدم القبول بالجامعه ..

المقصود انك تدرس في اي معهد .. وتختبر اختبار الايلس وتجيب الدرجه اللي طالبتها الجامعه .. تبدا الدراسة الجامعيه بدون اي عقبات ..
    في حالة انك حصلت على درجه في الايلس اقل من الدرجة اللي تطلبها الجامعه .. مثلاً يطلبون 6 وانت جبت 5.5 .. بعض الجامعات تعطيك الخيار تدرس في معهدها مدة معينه وتدخل الجامعه مباشرة .. مثلاً يقولون لك جيب 5.5 وادرس في معهدنا شهرين .. وتدخل الجامعه .. وهكذا ..

اذا تبي مساعده في الحصول على قبول معهد في اي مدينه او حتى مدينة hull او تبي مساعدة في الحصول على قبول من جامعه اخرى افضل كتصنيف واسهل كدراسة من جامعه hull اقدر اوفر لك القبول الجامعي ايضاً ..

انا خريج ماجستير محاسبة من بريطانيا واقدر افيدك في هالخصوص ..
    وايضاً اعرف شخص درس في مدينة hull .. وحصل على ماجستير منها في تخصص غير المحاسبة .. لكن يقدر يفيدك في المدينه ..

اذا احتجت المساعدة اعطيني ايميلك او راسلني على الخاص ..

موفق ياسيدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.