الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جامعه Boise State University

استفسار بخصوص جامعه Boise State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NwN
    NwN

مبتعث جديد New Member

NwN الولايات المتحدة الأمريكية

NwN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة ماعرفها
    • ماعرفها
    • هندسه
    • ذكر
    • امريكا, فلوردا
    • الكويت
    • Jan 2010
    المزيدl

August 11th, 2012, 03:22 AM

السلام عليكم

اخواني انا جهزت اوراقي حق معهد الجامعه وكل شي جاهز لكن قبل ما ارسل للمعهد كلمت صاحبي عشان يسألهم عن اقل نسبه يقبلونها بالثانوي كلمهم وقالوله 2.0 نقطتين وانا عندي 1.67

المشكله ان عندي دبلون ونسبتي فيه 93 لكن قوانين التعليم العالي الكويتي كل يوم قرار قبل لا اتخرج من الدبلوم بشهر نزل قرار منع اللي ياخذ الدبلون يكمل جامعه وقررت اكمل على الثانوي حسبي الله ونعم الوكيل

لكن هل فيه حل وهل لو اجي وسجل في معهدهم وكلمهم يتغاضون من سالفه النسبه ولو ارفع لهم شهاده الدبلوم بس من دون معادله يدخلوني على شان نسبتي

والله انتظر منكم حل يا اخوان

مالي الا الله ثم انتو لاتخلوني
  2. يا اخوان افيدونا

سؤالي بأختصار تام

اقل نسبه معدل الثانوي للقبول في جامعات امريكا لاني كلمت الجامعه قالولي 2.00 وانا عندي 1.67

السؤال الثاني واحد من الشباب يدرس هناك جنني يقولي اذا هذا معدلك 1.67 انت راسب قلت له انا ناجح ونسبتي 53 وزود شوي قالي لا نقطتين يعني 50 بالميه وانت اذا ماخذ 53 يعني فوق النقطتين جنني والله

حسبت المعدل اللي اذكرها (المعدل + 1) * 20 يطلع لك النسبه المئويه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.