الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى المسااعده .. من الطلاب في الهند ( ضرووري )

أتمنى المسااعده .. من الطلاب في الهند ( ضرووري )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وش الحل
    وش الحل

مبتعث جديد New Member

وش الحل السعودية

وش الحل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى السعودية , تخصصى جاري البحث , بجامعة مافي
    • مافي
    • جاري البحث
    • ذكر
    • الدمام, جاي الخير
    • سوريا
    • Aug 2012
    المزيدl

August 17th, 2012, 09:05 AM

السسلام عليكم /

أنا مقيم في السعوديه وأريد دراسه ( الهندسه الكهربائيه ) على حسابي في الهند .. وانا خريج هذا العام
    أحتاج مساعتدكم عشان أعرف

- الجامعات اللي تدرس هالتخصص ومعترف فيها في السعوديه ! وفي أي ممنطقه
    - كم اسعار الدراسه !
    - كم اسعار المعيشه والسكن !
    - الشروط الازمه للدراسه !

وأكووون لكم من الشاكررين ,,
  2. هلا بك أخي ,

انت متأخر الان مافي قبولات الا لدراسة اللغة بالهند على حد علمي .

الدراسة بالهند جيدة ولكن تكلفة الدراسة فيها قريبة من تركيا ,خلال تجربة شخصية حوالي ٥ الاف دولر للسنة الواحدة في كلية جيدة , أنصحك بالدراسة في تركيا عوضا عن الهند ,
    بما انو الوقت راح بالنسبة للقبولات الجامعية ممكن تجي تدرس لغة وتسجل جامعة السنة الجية , والافضل اذا بتدرس لغة انكليزية اتعلم بالسعودية وتعال تركيا اول شهر اربعة االسنة الجية وقتها سجل بالجامعة اللي بدك ياها ,
    مافي شروط معينة المهم معدلة بالثانوية فوق ال ٦٠ ٪ ووجود المقدرة المادية .
    أتمنى فدتك باللي اعرفو .

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUN SHINE77
    هلا بك أخي ,

الدراسة بالهند جيدة ولكن تكلفة الدراسة فيها قريبة من تركيا ,خلال تجربة شخصية حوالي ٥ الاف دولر للسنة الواحدة في كلية جيدة , أنصحك بالدراسة في تركيا عوضا عن الهند ,
    بما انو الوقت راح بالنسبة للقبولات الجامعية ممكن تجي تدرس لغة وتسجل جامعة السنة الجية , والافضل اذا بتدرس لغة انكليزية اتعلم بالسعودية وتعال تركيا اول شهر اربعة االسنة الجية وقتها سجل بالجامعة اللي بدك ياها ,
    مافي شروط معينة المهم معدلة بالثانوية فوق ال ٦٠ ٪ ووجود المقدرة المادية .
    أتمنى فدتك باللي اعرفو .

والله ولي التوفيق

يعطيك العافيه اخوي ,, ماقصصرت ونويت ادرس ف رومانيا وعندي اهل هناك جالس اسأل عن الاعترراف فيها ف التعليم العالي السعودي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUN SHINE77
    هلا بك أخي ,

الدراسة بالهند جيدة ولكن تكلفة الدراسة فيها قريبة من تركيا ,خلال تجربة شخصية حوالي 5 الاف دولر للسنة الواحدة في كلية جيدة , أنصحك بالدراسة في تركيا عوضا عن الهند ,
    مافي شروط معينة المهم معدلة بالثانوية فوق ال 60 ٪ ووجود المقدرة المادية .
    أتمنى فدتك باللي اعرفو .

والله ولي التوفيق

يعطيك العافيه اخوي ,, ماقصصرت ونويت ادرس ف رومانيا وعندي اهل هناك جالس اسأل عن الاعترراف فيها ف التعليم العالي السعودي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUN SHINE77
    هلا بك أخي ,

الدراسة بالهند جيدة ولكن تكلفة الدراسة فيها قريبة من تركيا ,خلال تجربة شخصية حوالي 5 الاف دولر للسنة الواحدة في كلية جيدة , أنصحك بالدراسة في تركيا عوضا عن الهند ,
    مافي شروط معينة المهم معدلة بالثانوية فوق ال 60 ٪ ووجود المقدرة المادية .
    أتمنى فدتك باللي اعرفو .

والله ولي التوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.