الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالتحاق ببرنامج خادم الحرمين عن طريق الملحقية

الالتحاق ببرنامج خادم الحرمين عن طريق الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طامح و لكن
    طامح و لكن

مبتعث جديد New Member

طامح و لكن السعودية

طامح و لكن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة خريج جامعة الملك عبدالعزيز
    • خريج جامعة الملك عبدالعزيز
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 26th, 2012, 04:25 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كل عام و انتم بخير والله يوفقنا و يوفقكم جميعا

يا اخوان انا خريج كلية العلوم الصحية و حاصل على الشهادة الجامعية المتوسطة"دبلوم متوسط" و مجتاز 116 ساعة خلال دراستي في الكلية بقسم "المختبرات الطبية" بمعدل 3,58 و الكلية تابعة لجامعة الملك عبدالعزيز
    و لي رغبة كبيرة في اتمام مرحلة البكالوريوس خارج المملكة .
    و قررت اسافر لأي دوله اقدر اكمل فيها دراستي "امريكا حتى الان" على حسابي و اسجل في معهد لغة انجليزية و ادرس اللغة مدة 6 شهور حتى اتمكن من الحصول على درجة ممتازه في التوفل او الايلتس عشان انقبل بالبعثه و اتحصل على قبول من احدى الجامعات المعترف بها من وزارة التعليم العالي و اقدم على الملحقية و ان شاء الله يقبلوني , لكن عندي شوية اسئلة لاهنتم .
    1- هل طريقتي هذي افضل طريقة للالتحاق بالبعثه ؟ و هل البرنامج يرد لي المبالغ اللي خسرتها قبل ماانضم للبعثه من تكاليف دراسة و معيشه !؟
    2-هل القبول في الملحقية و انضمامي للبعثه امر سهل و ميسر !؟ ولا فيه شوية عقبات او اجراءات معقده !؟
    3- هل احتاج لمعادلة الساعات اللي حصلت عليها في الكلية الصحية !؟ و ماهي الجهة الرسمية اللي تعادلها لي !؟
    4- كم يكلفني معهد اللغة و المعيشه في امريكا لمدة 9 شهور تقريبا !؟

و اعذروني ع الاطاله لأني جاهل بهذه الامور و بارك الله فيكم جميعا

اخوكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.