الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلم متزوج يرغب بالابتعاث ولديه بعض الاستفسارات بخصوص القرض والامور الماديه

معلم متزوج يرغب بالابتعاث ولديه بعض الاستفسارات بخصوص القرض والامور الماديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفسار طموح
    استفسار طموح

مبتعث جديد New Member

استفسار طموح الولايات المتحدة الأمريكية

استفسار طموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى linguistics , بجامعة غير محدد حاليا
    • غير محدد حاليا
    • linguistics
    • ذكر
    • غير محدد حاليا, غير محدد حاليا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 30th, 2012, 05:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باحكم او مسائكم خير جميعا اتمنى الجميع يكون بافضل صحه وحال

بدون اطاله في الكلام اتمنى الحصول على بعض الاجابات لاستفساراتي
    انا خريج جامعة الملك سعود تخصص لغه انجليزيه بمعدل 3.12 تقدير جيد واعمل حاليا معلم للمرحله الثانويه
    العمل حاليا جاري للحصول على قبول في احدى الجامعات الامريكيه لاكمال درجة الماجستير والنيه بإذن الله تحديدا الحصول على ايفاد ( ابتعاث ) موظف بالتعميم الذي يصل للمدارس تقريبا بداية الفصل الدراسي الثاني، بالنسبه للقبول ان شاءالله ربي يسهل الموضوع.
    انا حاليا عندي قرض ياخذ تقريبا ربع الراتب فما اريد ان اعرفه هل القرض يعيق الابتعاث ومالعمل لو كان يعيق خصوصا اني ليس لدي صوره واضحه بخصوص الاوضاع هناك والمصاريف وايضا ان زوجتي وبنتي الصغيره راح يكونون معي اثناء الدراسه
    ياليت اللي عنده خبره في الموضوع او يقدر يفيدني بأي شي بخصوص الوضع المادي مع العلم ان الوجهه ستكون امريكا ولا اعلم حاليا المدينه بالتحديد وحسب ماعرفت انهم يعطوني نصف الراتب واذا كان البنك بياخذ القسط ماراح يبقى لي شي يكفي حسب تقديري وقريت بعض الكلام عن ان بعضهم يسحب ع البنك ومايسدد ويقولون ان الوضع بيكون عادي حتى لو حطك البنك في البلاك لست واذا انتهيت من الدراسه يسوي لك البنك اعاد جدوله للاقساط المتأخره.
    انا محتار جدا بهالموضوع ياليت تفيدوني افاده شافيه وكافيه وما استغني عن نصائحكم اخواني الاعزاء
    شاكر ومقدر لكل شخص يتفضل بقراءة كلامي والرد
    والسلام خير ختام
  2. اخوي كيف اقدم علي البتعاث عن طريق التدريب التربوي وانا معلمه مع زوجي في امريكا ..تخصصي جغرافيا ...هل اقدر ادرس اي تخصص
    ولا التدريب التربوي هم يحددون تخصص....هل البد اجيب القبول مشروط ولا قبول نهائي .. تكفون تساعدوني
    7 "
  3. اخوي شف اذا راح ينزل لك نص الراتب على قولك انا انصحك ما تسحب عليهم ولا شي تروح للبنك وتسوي معهم اعادة
    جدوله للاقساط وامورك طيبه اما اذا بتسحب عليهم برضوه امورك فالسليم لكن راح يحطونك في البلاك لاست طبعا وانت
    ادرى بأمورك لكن انا اشور عليك الشور الاول والله يوفقنا وياك وبالنسبة للمصاريف اذا انت مبتعث وزوجتك وبنتك الله
    يخليها لك لهم مكافأة ان شاء الله راح تكفي طبعا تختلف من مدينة لمدينة
    المصاريف والله يوفقنا وياك وأي سؤال حاضرين للطيبين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.