الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا الحين في مرحلة اللغة وابي قبول ماستر محاسبة وعندي ضروفي الخاصة ادخلوا وشوفوها وسا

انا الحين في مرحلة اللغة وابي قبول ماستر محاسبة وعندي ضروفي الخاصة ادخلوا وشوفوها وسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القحطاني عبدالرحمن
    القحطاني عبدالرحمن

مبتعث جديد New Member

القحطاني عبدالرحمن الولايات المتحدة الأمريكية

القحطاني عبدالرحمن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة دنفر(DU)
    • جامعة دنفر(DU)
    • محاسبة
    • ذكر
    • ابها, كولورادوا - دنفر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 3rd, 2012, 06:25 AM

السلام عليكم
    اتمنى وتكفون تساعودني او تدلوني او تطرحون عليه نصائحكم
    انا مبتعث على حساب جامعتي (معيد بالجامعة )
    تخصص محاسبة
    المعدل ممتاز (4.58 من 5)
    طبعا انا الحين في كولورادوا (دنفر) ادرس لغة في معهد السبرنج الى بالداون تاون حطوني مستوى (بيسك) ما اعرف الى ياس ونون
    طبعا ان قدر الله عليه قبل فترة وسار لي خطاء طبي في عملية جراحية سويتها في الركبة (الحمد لله على كل حال )
    انا الحين محتار ومبتلش الاطباء يقلون لازم تسوي العملية باسرع وقت خلال فترة 6 اشهر والمشكله مو في العملية المشكلة في العلاج الطبيعي بعدها يحتاج له 8 اشهر
    المقصود من السالفة الحين ابي جامعة يكون القبول فيها سهل لماجستير الماحسبة لانه من الصعب اسوي عملية وعلاج طبيعي وادرس لغة ولايتس وجيمات
    فاليت تساعدوني بناصئحكم ومساعدتكم ليه مع العلم لي الان اسبوعين من بديت الدراسة باللغة
    وسلامتكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.