الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يريحني ويقولي صح في بعثات بعد شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احد يريحني ويقولي صح في بعثات بعد شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nouf mohammed
    nouf mohammed

مبتعث جديد New Member

nouf mohammed غير معرف

nouf mohammed , تخصصى طالبة , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • طالبة
    • غير معرف
    • جدة, ..............
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 9th, 2008, 12:45 AM

ياناس صح في بعثات جديدة بعد شهر
    امانة لو احد عندو فكرة عن دا الموضوع يقولي عشان انا ابغى اقدم بعثة وقالوا في رجب وسمعت انو في بعد شهر
    ارجوكم قولولي
  2. عزيزتي نوف ليش الخوف
    إن شاء الله المرحلة الرابعة بتكون في شهر رجب..وما أعتقد إن بعد شهر بيكون فيه تسجيل لان الناس توهم في المرحلة الثالثة يعني الوزارة إلى الحين ما خلصت من هذي المرحلة..
    و موضوع التسجيل راح تشوفيه بكل مكان بالجرايد والمنتديات ..
    يعني إن شاء الله ماراح يفوتكم التسجيل ،يعني أكيد بيكون عندكم علم.!

والله يوفقكم إن شاء الله
    7 "
  3. ليش التوتر هذا ؟؟؟!!!
    اولاً : توكلي على الله ودائما ً ادعي انه ربنا ييسر لك كل خير ويبعد عنك كل مكروه صدقيني بترتاحي " الا بذكر الله تطمئن القلوب"
    ثانيا ً: متى تخرجتي ؟؟؟ لأنه لو انك متخرجة من سنة أو سنتين او حتى اربعة سنوات وما انقبلت لاسمح الله عندك اكثر من فرصة يعني تقدمي كل ما صار بعثات.
    وانا بدعيلك وبدعي لنفسي اننا ننقبل يارب في المرحلة الرابعة " لأنه انا هذه السنة الخامسة يعني الأخيرة ادعولييييييييي"
    7 "
  4. عزيزتي نوووووف .. اولا احب ارحب فيك في منتدانا الجميل الذي اعتبرة و بدون مجاملات .. بيتي الثاني و جميع الااعضاء هم اخوتي و اخواتي في الله ..

ثانيا: لا تقلقي .. خبر الابتعاث للمرحله الرابعه حيكون في كل مكاااااااان لدرجه انك حتحفظي الاعلانات و تسمعيها كماان ..

الفترة دي ما حيكون في ابتعاث للمرحله الرابعه الا في شهر رجب زي ما وضحو الاعضاء .. اقلك ليش؟؟

انا من مبتعثات المرحله الثالثه و لله الحمد و في الملتقى ( اللي كان جداً غير) قال الدكتور ماجد الحربي اللي هو مدير برنامج الملك عبد الله للابتعاث ( اذا انا مني غلطانه) انو طلاب المرحله الثاله عندها 6 شهور و يكونوا برا البلد و الا يطلع بدالهم الاحتياط ....!!

فأعتقد عبال ما يطلعوا كل الطلاب يكونوا هم نفسهم حقوان الوزارة جهزوا للمرحله الرابعه ..

اتمنى اكوووووووووون افدتك ... و يا ريت اذا لا قدر الله كان في غلط في معلوماتي خدوا راحتكم و صحيحوها ..

غرضنا في دا المنتدى هو الفائده للجميع ..

تحياتي : لولو
    7 "
  5. اختي الكريمة .. غير صحيح اطلاقا ً

البعثة القادمة خلال شهر رجب " شهر 7 " !!

لا أريد تقديم الأخبار السيئة لكي ولكن , هناك إحتمال كبير في تأجيلها لشهر آخر في حال عدم الإنتهاء من المجموعة الأكبر من طلاب المرحلة الثالثة .

فلكي تكوني في الصورة , وتنتظري الأمر تهيئي من الآن حتى شهر شعبان القادم لأنه متوقع أن تبدأ فيه .

وغير ذلك غير صحيح وهي إشاعات قد يكون المقصود منها " بعقلية البعض " أن تضغط على الوزارة بتسريع المرحلة القادمة وهذا في الأحلام .. السعيدة فقط !!

لأن هناك فص دراسي ثاني بعد انقضائه وخروج نتائج الطلاب يتم فتح باب التقديم غالبا ً متأخر

وبالتوفيق للجميع .. اللهم يسر لنا ولهم طريق الخير دائما ً
    7 "
  6. انا والله سمعت انو في اضافه للطلاب الاحتياط الي على جنب 5 الاف طالب من ضمنهم 50 طالب مؤكدين حيضيفوهم الشهر الجاي لما احد يسحب من البعثه يعني تبديل مقاعد

الله يوفق الجميع يارب وانتو المرحله الرابعه في رجب ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noni
    انا والله سمعت انو في اضافه للطلاب الاحتياط الي على جنب 5 الاف طالب من ضمنهم 50 طالب مؤكدين حيضيفوهم الشهر الجاي لما احد يسحب من البعثه يعني تبديل مقاعد

الله يوفق الجميع يارب وانتو المرحله الرابعه في رجب ان شاء الله
    ياليت تعطينا معلومات أكثر عن الإحتياط..يعني هل هم بالفعل راح يضيفون أحتياط؟
    لأنو أنا في الإحتياط..والله يكتب لنا البعثة يارب

شكراً جزيلاً
    وأعتذر للأخت نوف دخولي العرضي في موضوعها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.