الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثـلاث اسئـله مهمـه بخصوص البعثـه وشروطها (9/2012)

ثـلاث اسئـله مهمـه بخصوص البعثـه وشروطها (9/2012)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fahad Al-Dossary
    Fahad Al-Dossary

مبتعث جديد New Member

Fahad Al-Dossary الولايات المتحدة الأمريكية

Fahad Al-Dossary , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engeneering , بجامعة University of South Carolina
    • University of South Carolina
    • Mechanical Engeneering
    • ذكر
    • Columbia, South Carolina
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 18th, 2012, 08:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين واعضاء هذا المنتدى المفيد لجميع الاخوان

لدي اسئله حيرتني بخصوص البعثه وشروط الالتحاق لمن يريد ان يدرس على حسابه الخاص

(1) - سمعت ان هذه المنحه ستتوقف في عام 2013 فما مدى صحة هذا الخبر وفي اي شهر بالظبط سيتم ايقاف الالتحاق والابتعاث ؟

(2) - ماهو العمر المشروط لمن يريد الالتحاق بالبعثه لبرنامج البكالريوس ؟ ( هل هو اقل من 27 )

(3) - انا خريج عام 1427-1428 ( يعني قبل خمس سنين ) ومن هذا التاريخ وشهادتي الثانويه لدى جامعة الملك سعود مقبول في كليه من كلياتها , لكني لم ادرس بل عملت في احدى الشركات طوال فترة الخمس سنوات ولم اسحب الشهاده حتى يوم امس 1/11/1433 الاثنين . هل يعتبر اني منسحب او مفصول من جامعه سعوديه وهل هذا يلغي فرصة الحصول على البعثه ؟

اتمنى الافاده بالاجابه على اي سؤال منها اي احد عنده خبر يا ليت يفيدني بالذات بخصوص اول سؤالين

انا موظف حالياّ ولا اريد ان اخسر وظيفتي بأمل الالتحاق بالبعثه

الله يوفق جميع المبتعثين بإذن الله ومن افادني بهذا الموضوع
  2. ابشركم يوم شفت ما فيه ردود رحت للوزاره ( التعليم العالي )

ولقيت الرد على اسألتي كلها ولقيت شغلات زياده وحاب اطرحها للفايده

بالنسبه للعمر ( عادي جداً اهم شي الشهاده تاريخها مو قبل عشر سنوات )

بالنسبه لان البعثه بتنتهي طلع هالكلام مو صحيح بس المؤكد انه فيه مرحله تاسعه وعاشره يعني سنتين قدام بإذن الله

في المرحله التاسعه ما راح يتغير شي لكن في العاشره يمكن يكون ابتعاث بس بدون التحاق يعني ما فيه نظام تدرس على حسابك وتحول ع المنحه

بالنسبه للشهاده لو طلبوا بيطلبون منك اخلاء طرف لانك كنت مسجل بالجامعه فقط لا غير

وفيه خبر قالوا لي عنه انه في امر بينزل قريب بتصير امريكا مثل الدول الثانيه يعني تدرس سنه كامله على حسابك بعدها تلتحق ما عاد فيه اربع شهور .. وهالشي يمكن يبدا من 2013

لو نزل هالقرار ( لاحظ كلمة لو )

هذا و وفقني الله و اياكم بما يحب ويرضا وبما نسعد به ويفتح لنا باب الرزق

يالله انا ماااشي ومقدم استقالتي من ارامكوو .. سي يوو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.