الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب قبول في أمريكا بأسرع وقت

طلب قبول في أمريكا بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المفتل
    المفتل

مبتعث جديد New Member

المفتل الولايات المتحدة الأمريكية

المفتل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكية , بجامعة أدور جامعه
    • أدور جامعه
    • هندسه ميكانيكية
    • ذكر
    • ما فيه, ما فيه
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 5th, 2012, 05:32 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا جبت 5 في الايلتس عام 2009 و العام درست السنه التحظيريه في بريطانيا و نجحت فيها بمعدل مرتفع بس المشكله هذي السنه أنه لما قدمت للفيزا رفضوها ودراستي بدت و الجامعه خلصوا 3 اسابيع الحين و لا يمديني أسوي أي شي لأن أغلب الجامعات البريطانيه لها بدايه وحده للبكالوريوس و اللي هي في سيبتمبر فإذا كنت راح أنتظر لازم أنتظر سنه كامله فيه أحد يقدر يساعدني بالقبول في أمريكا للهندسة الميكانيكية و يكون أفضل لو في جامعات تقدر تعادل لي السنه التحظيريه
    جزاكم الله ألف خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل مروان
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا كنت ترغب فى الحصول على قبول جامعى اافضل المكاتب التى تعاملتم معها هو YCESانا تعاملت مع مكاتب عديده ونصابه ولكن افضلهلم هذا المكتب ويقدموا خدمات عديده ومنها معلومات عن الولايات وعن الجامعات هذه هو ايميل المستشار التعليمى الذى تعاملت معه info.yces@gmail.com
    وهذه هى صفحتهم للتواصلهم معهم ومعرقه المزيد عن المدن ومعلومات عن الجامعات واخر
    عروضهم‫ظ…ظƒطھط¨ ظ„ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ط§طھ ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ظٹظ‡ | Facebook‬

ما فيه نصاب مثلكم

انا ما تعاملت معكم ولكن نظامك اللي يقوم على الطعن في المكاتب و تسوين دعاية لمكتبكم الموقر وانتي مسويه قدام المبتعثين انك طالبه وحصلتي على قبول من المكتب وانتي اصلا تشتغلين معهم

لذلك ما فيه مشكلة انك تقولين انا اشتغل وهذي خدماتنا

انا شغلتي في هذا المنتدى استقعد لكم يا النصابين

هناك طلاب مبتعثين يجيبون قبولات وهم صادقين واسعارهم مقبوله ورخيصه والاهم من هذا ما عندهم نفس شغلكم النصب
    7 "
  3. طيب أنا دخلت على جامعات كثير و بعطيكم بعض اللي حصلتها أن الديدلاين ما أنتها أظنه و الإستفسار اللي عندي هل هذا الديدلاين للسنه الجايه أو قصدهم هذي السنه زي هذي الجامعه

Fordham University | Applying | Best College | US News
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.