الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بشأن رسوم الأبليكيشن

إستفسار بشأن رسوم الأبليكيشن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المفتل
    المفتل

مبتعث جديد New Member

المفتل الولايات المتحدة الأمريكية

المفتل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكية , بجامعة أدور جامعه
    • أدور جامعه
    • هندسه ميكانيكية
    • ذكر
    • ما فيه, ما فيه
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 6th, 2012, 07:03 PM

أخواني بالله الحين كل جامعه أبي اقدم عليها في أمريكا لازم أدفع رسوم الابليكيشن والا ادفعها لما يجيني القبول ادفعها لهم و إذا قدمت على الموقع اللي يقدم لي على 298 جامعه لازم أدفع لكل جامعه رسوم الابليكيشن أو بس للموقع ؟؟
    وايش امكانية إني أبدأ على بداية السنه الجديده ؟؟
    ولكم جزيل الشكر
  2. اترك عنك المكاتب ما وراها إلا وجع الراس . انت سو كل شي بنفسك أسرع و أضمن . و إذا جيت تقدم على أي معهد / جامعة لازم تدفع رسوم الأبلكيشن يا بالكارد عن طريق موقعهم و هذا يتم أول ما تضغط submit للطلب أو شيك على حسب الطرق المعتمدة للدفع في المعهد/ الجامعة . أما موقع commonApp ما جربته فما أعرف كيف طريقة الدفع فيه.

أما بالنسبة لبدء الدراسة على السنة الجديدة إذا تقصد 2013 فأغلب الجامعات خلص الديدلاين حقها للـinternational students أو على وشك .. إذا كنت مستوفي الشروط يا تلحق يا ما تلحق , بس الأكيد إنه يمديك على الـ Fall 2013
    7 "
  3. طيب أنا دخلت على جامعات كثير و بعطيكم بعض اللي حصلتها أن الديدلاين ما أنتها أظنه و الإستفسار اللي عندي هل هذا الديدلاين للسنه الجايه أو قصدهم هذي السنه زي هذي الجامعه

Fordham University | Applying | Best College | US News
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.