الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة الشهادة في شركة wes وجامعة الملك سعود

معادلة الشهادة في شركة wes وجامعة الملك سعود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلائد الريحان
    قلائد الريحان

مبتعث جديد New Member

قلائد الريحان السعودية

قلائد الريحان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى المختبرات الطبية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • المختبرات الطبية
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 8th, 2012, 07:33 PM

السلام عليكم

اود ان استفسر

كم تاخذ جامعة الملك سعود رسوم ارسال ظرف السجل الاكاديمي المختوم الى شركة WES من اجل المعادلة ؟

2. انتي اللي ترسلين الاوراق مب الجامعة ,, انا ارسلتها عن طريق أرامكس لأنها أرخص بريد سريع

عموما تأكدي من الاوراق اللي داخل الظرف .. صورة من الجواز , صورة من الوثيقة مختومة طبق الاصل و نفس الشي للسجل الاكاديمي ,, ولا تنسين ايضا النموذج اللي تعبين انتي الجزء العلوي منه و موظفة الجامعة تعبي الجزء السفلي و توقع عليه , واهم شي تحطين الاوراق في ظرف مسكر و مختوم من الجامعة , و ترسلينها لعنوانهم في نيويورك

وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

انتي اللي ترسلين الاوراق مب الجامعة ,, انا ارسلتها عن طريق أرامكس لأنها أرخص بريد سريع

عموما تأكدي من الاوراق اللي داخل الظرف .. صورة من الجواز , صورة من الوثيقة مختومة طبق الاصل و نفس الشي للسجل الاكاديمي ,, ولا تنسين ايضا النموذج اللي تعبين انتي الجزء العلوي منه و موظفة الجامعة تعبي الجزء السفلي و توقع عليه , واهم شي تحطين الاوراق في ظرف مسكر و مختوم من الجامعة , و ترسلينها لعنوانهم في نيويورك

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salkhalaf
    انتي اللي ترسلين الاوراق مب الجامعة ,, انا ارسلتها عن طريق أرامكس لأنها أرخص بريد سريع

وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

وبالتوفيق
    جزاك الله خير

اختي في الموقع كاتبين انه يرسل السجل الاكاديمي من قبل الجامعة انا ماخذته من الجامعة من زمان وفيه الجواز والوثيقة بس النموذج مو موجود فيه ماادري هل يمشي الوضع بدون النموذج او كيف ؟
    7 "
  4. عذرا على الرد المتأخر

للأسف ما يمشي الوضع بدون النموذج , لأن النموذج عبارة عن تصديق من الجامعة نفسها ان انتي كنتي طالبة عندهم وكذا.

الصراحة أنا و كل اللي اعرفهم ارسلوا الاوراق بنفسهم يعني الجامعة ما ارسلوها لهم .
    تقريبا أنتي بالخطوات الاخيرة بس يحتاج تعبين النموذج و ترسلينها بالبريد السريع.

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salkhalaf
    عذرا على الرد المتأخر

للأسف ما يمشي الوضع بدون النموذج , لأن النموذج عبارة عن تصديق من الجامعة نفسها ان انتي كنتي طالبة عندهم وكذا.

الصراحة أنا و كل اللي اعرفهم ارسلوا الاوراق بنفسهم يعني الجامعة ما ارسلوها لهم .
    تقريبا أنتي بالخطوات الاخيرة بس يحتاج تعبين النموذج و ترسلينها بالبريد السريع.

بالتوفيق
    يعطيك العافية اختي

ابسألك بالنسبة للوثيقة احطها بظرف عادي حق ارامكس والا لازم ظرف من الجامعة مختوم بعد د

لان الظرف اللي عندي فيها السجل الاكاديمي والجواز

سالت ارامكس قالوا يرسلونها 285 ريال فيديكس 290 وDHL 360 ريال

كلهم غاليين صراحة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلائد الريحان
    يعطيك العافية اختي

ابسألك بالنسبة للوثيقة احطها بظرف عادي حق ارامكس والا لازم ظرف من الجامعة مختوم بعد د

لان الظرف اللي عندي فيها السجل الاكاديمي والجواز

سالت ارامكس قالوا يرسلونها 285 ريال فيديكس 290 وDHL 360 ريال

كلهم غاليين صراحة

اللي يعرف لها احد موظف في هيئة الغذاء والدواء او سابك او ارامكو او اغلب الهيئات الكبيرة او الشركات الكبيرة عندهم خصم 50%

انا ارسل اوراقي لأمريكا ب 145 ريال لامريكا عن طريق صديق لي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    اللي يعرف لها احد موظف في هيئة الغذاء والدواء او سابك او ارامكو او اغلب الهيئات الكبيرة او الشركات الكبيرة عندهم خصم 50%

انا ارسل اوراقي لأمريكا ب 145 ريال لامريكا عن طريق صديق لي
    أتمنى والله أعرف أحد يساعدها ,, المبلغ غالي جدا والبريد ما يصدق خبر أستغلاليين
    7 "
  8. اختي جزاك الله خير

كم ظرف يبغالي ظرف واحد كل الاوراق اللي محطوطة فيه والا الوثيقة لازم تكون بظرف مسكر من الجامعة لحالها

يعني المجموع ظرفين واحد للوثيقة والثاني للسجل الاكاديمي والجواز

عذرا على البثارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.