الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول ماستر

قبول ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبير...
    عبير...

مبتعث مستجد Freshman Member

عبير... الولايات المتحدة الأمريكية

عبير... , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MASTER , بجامعة ----
    • ----
    • MASTER
    • أنثى
    • portland, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

October 16th, 2012, 05:05 AM

مين يقدر يوفر قبول ماستر علوم سياسية بامريكا خلال اسبوع وتكون الجامعه معترف فيها من الوزارة
  2. اختي عبير

انا تخصصي حقوق وبكمل ماستر على حسابي الخاص ... تتوقعي اقدر اجيب لي قبول بتخصص علوم سياسية بدلا من قانون ( حقوق ) ؟؟؟ يعني القانون = ممكن يكون معادل للعلوم السياسية ؟

لان انا لي اررربع شهور ادور على قبول جامعي بتخصص قانون ماااالقيت ولا جامعه تعطيني , لانهم قالولي القانون تخصص حساس وصعب تنقبلين فيه بسهولة تحتاجين وقت طويل من 3 الى 6 شهور تقريبا عشان يطلع لك قبول وخصوصا بامريكا !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryof
    اختي عبير

انا تخصصي حقوق وبكمل ماستر على حسابي الخاص ... تتوقعي اقدر اجيب لي قبول بتخصص علوم سياسية بدلا من قانون ( حقوق ) ؟؟؟ يعني القانون = ممكن يكون معادل للعلوم السياسية ؟

لان انا لي اررربع شهور ادور على قبول جامعي بتخصص قانون ماااالقيت ولا جامعه تعطيني , لانهم قالولي القانون تخصص حساس وصعب تنقبلين فيه بسهولة تحتاجين وقت طويل من 3 الى 6 شهور تقريبا عشان يطلع لك قبول وخصوصا بامريكا !!
    والله نفس حالتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryof
    اختي عبير

اي نعم تقدرين تدرسين علوم سياسية ،،، والقانون مؤ صعب مثل مايعتقد البعض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.