الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان سوال مهم ومحيرني ارجوا اللي يعرف يجاوبني

يا اخوان سوال مهم ومحيرني ارجوا اللي يعرف يجاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية patriot966
    patriot966

مبتعث مستجد Freshman Member

patriot966 غير معرف

patriot966 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى MBA , بجامعة CSU- East Bay
    • CSU- East Bay
    • MBA
    • ذكر
    • Hayward, CA
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 16th, 2008, 12:47 AM

الحين اللي بيطلع يدرس ماجستير يقدر يطلع بالـI20 حق اللغة فقط؟؟

بعدين انا قريت ناس كثير يقولون I20 وخطاب القبول هل يختلفون عن بعض؟؟؟ وهل الوزارة اوالسفارة الامريكية يطلبون خطاب قبول؟؟
    انا جبت قبول معهد لغة فقط من جامعة اريغن (I20 فقط) وموعدي في السفارة يوم الثلاثاء
    واما الماجستير فقدمت على جامعات متفرقة غير اريغن لاني ما ابغى ادرس الماستر فيها وباقي التقديم في بدايته ولما اكون هناك بكمل الاجراءات

اللي ابغى اعرفه اذا كان عادي اني اجيب قبول الماجستير وانا ادرس لغة لجامعة ثانية وعادي اغير الولاية ولا فيه شروط واجراءات؟؟؟
  2. حسب معرفتي انه بما انك طالب ماستر فعادي تطلع للبلد بقبول لغه وبعدين تجيب لك قبول جامعه خاصة انه بعض الجامعات تشترط اجتياز اختبار GRE وGAMT

وهذا مالدي والله اعلم

اكيد الاخوان مابيقصورا

وتساؤلاي لك اخوي :::

انت من المرحله الثالثه ؟؟؟
    وهل استلمت الضمان المالي من الوزاره وعن طريقه احضرت لنفسك قبول لغه ؟؟؟؟؟ او كيف؟

وشكرا جزيلا وموفق
    7 "
  3. أخــي patriot966 !!!

نــعــم يـا عـزيــزي , جدا عاااادي تدرس اللغة في معهد وتكمل مرحلة الماجستير في جامعة ثانية , ما عندي أي مشكلة ,,

وطبعا السفارة الامريكية ما تهتم بصورة القبول اللي لمرحلة الماجستر , بل تهتم بالـ I-20 سواء كان للغة أو كليهما معا , وبناء عليه تصدر تأشيرتك . إما سنة اذا كان للغة فقط , أو سنتين إذا كان I-20 لللغة والماجستير.

واما خطاب القبول , فيقصد به خطاب القبول المشروط اللي يصدر لك من القسم اذا كان قبلك قبول مشروط , فيرسلك هالخطاب اللي يسمونه " Letter of Conditional Acceptance or Admission " ويبين فيه انه مقبول أكاديميا تحت شرط اكمال المتطلبات الباقية مثل " TOEFL - GRE - GMAT " .. وهذا الخطاب ما راح يفيدك الا في الوزارة على اساس يصدر لك قرار ابتعاث عليه (( بالرغم من أنه يمكنك اصدار القرار بقبول اللغة في حال رغبتك بالسفر مبكرا )) , واما السفارة فعليها بـ I-20 فــقــط .

وبالــتـــوفــيــق أخــي @@@@@@@@@@
    7 "
  4. هدير اكيد انا استلمت الضمان من زمان وجبت I20 من اوريجن وقلت ان موعدي يوم الثلاثاء وانا من الدفعة الثالثة

الاخ ممدوح الف شكر ودايما حاضر بمعلوماتك الكثيرة والنافعة

باقي مشكلة ما ادري بسيطة ولا كبيرة
    انا سجلت اني اكمل ماجستير في الComputer Science والحين ابغى اكمل MBA وقدمت على الجامعات على هذا الاساس ورايح بكرة الوزارة اكلمهم
    ما ادري هل اكلمهم ولا اطنش واكلم الملحقية هناك في امريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patriot966
    هدير اكيد انا استلمت الضمان من زمان وجبت I20 من اوريجن وقلت ان موعدي يوم الثلاثاء وانا من الدفعة الثالثة

الاخ ممدوح الف شكر ودايما حاضر بمعلوماتك الكثيرة والنافعة

باقي مشكلة ما ادري بسيطة ولا كبيرة
    انا سجلت اني اكمل ماجستير في الComputer Science والحين ابغى اكمل MBA وقدمت على الجامعات على هذا الاساس ورايح بكرة الوزارة اكلمهم
    ما ادري هل اكلمهم ولا اطنش واكلم الملحقية هناك في امريكا

أبـــــــد .. طــنـــش الــوزارة , وأســحـــب عـليـهم سـحـبـة ما سـمـع بـها الـتـاريــخ مـثـيلا قــط

وغــيــر التـخـصـص من الـمـلـحـقـيـة الـثقافية السعودية بـواشنـطـن ,

لأن الــتــغــيــيــر مـن هـنـاك زي الــســلام عــلـيــكـــم .!.!.!.!.!.!

ومــــــــوفـــــــــــــق عـزيـزي @@@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.