الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتآج بعضِ معلومآتِ عن الدرآسةِ في أمريكآ ,, ؟ عندي دبلومِ طبعآ

محتآج بعضِ معلومآتِ عن الدرآسةِ في أمريكآ ,, ؟ عندي دبلومِ طبعآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3BooD.x3
    3BooD.x3

مبتعث مستجد Freshman Member

3BooD.x3 الولايات المتحدة الأمريكية

3BooD.x3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business , بجامعة IPA
    • IPA
    • business
    • ذكر
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 17th, 2012, 02:41 PM

السسسلآمِ عليكمِ ورحمةِ آللهِ وبركآتهِ ,,

طبعآ آللهِ يوفقكمِ في درآستكمِ يآ شبآب ويآبنآتِ ,, ويكتبِ لكمِ إللي فيهِ الخيرِ,

طبعآِ أنآ جلست أبحث وأبحث وأبحث لينِ قلتِ آمينِ ,, بس لسى فيهِ أسئلهِ مآلقيتِ جوآبهآ , أوِ مأ فهمتهآ مررهِ ,

أولِ شيِ ,, أنآ عندي دبلوم مبيعآتِ من معهد الإدآرة العآمة يعني عندي لغة متوسطه تقريبآ ,, لآنيِ درستِ سنهِ كآمله لغة , طبعآ متخرجِ هذي السنه بمعدل 3.46 < يفشل وآللهِ ,

وحآب أكمل درآستي برى في أمريكآ , لكنِ عندي كم سؤآل أتمنى تجآوبوني عليهآ ,, وإللي يجآوبني أجيب لهِ معآي من البيك في جده لآمريكآ < إغرآء هههههههههههههههههههههههههههههههه

المهمِ ,

أنآ متخرج من الثآنوية من 3 سنينِ وهذي السنه الرآبعه طبعا مع درآستي في معهد الإدآرة العآمه ونسبتي في الثآنوية 72 < أيآمِ فلهِ مآفي دوآم في الثآنويهِ تعرفوآ مجربينِ بعضكم أكيدِ ,,

أنآ كلمت أخوي في أمريكآ تحديدآ في شيكآغو ومآفهمت منه كثير لآنهِ مستعجل ودآيمِ مشغولِ ,< :$

سألته قلتِ أيش الاورآق المطلوبه إني اطلع بعثه ع حسابي وبعدين أحول

قآل لي صورة شهادة الثآنوية وصورة جوآز السفر وضمآن بنكي ,

وأنآ حآب أسسأل

الضمآن البنكي كم ؟ عشآن أخلص أورآقي بسسرعه لآني جآلأس أسمع فيه قرآرآت جديده

الشي الثآني يقول ارسل شهآدة الثآنوية مو الدبلوم عشآن أنقبل وأدرس سنوآت أكثر ؟؟ مآفهمت هذي ويقول فيه نآس نسبهم في الستينآت وصآروآ منضمين للبعثة ؟

طيب أنآ أبغى أدرس تسسويق أكمل بكالريوس يعني أعآدل ساعات فإيش أسسوي أقدم بشهادة الدبلوم أو الثآنوية وليش ؟

وأبغى أسمآء جآمعآت تعآدل لي ساعات كثيره ؟

وسمعت أنهم مآيبعثوآ دبلومِ ليش ؟؟ يعني اذا عندي دبلومِ مآ أقدر أكمل بطريقة نظآميهِ ؟؟ فهموني

وبالنسسبه لو ابتعثتِ أنآ لغتي زي مآوضحت لكمِ متوسطه وحلوه كبدايهِ فإيش رآيكمِ مآ أحل بتحديد المستوى وأدخل لفل أول أو أحل تمآم وأتقدم بكم لفل ؟؟ لآني أبغى أتعلم لغة أقل شي سمستر كآمل , ؟؟

يآليتِ تجآوبوني ع الأسسئلهِ البسيطة ؟

< طبعآ إللي يجآوب لهِ حلآوىِ < نصآب كبير هههههههههههههههههههآآي ,
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.