الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج قبول تكفون ساعدوني

مساعدة محتاج قبول تكفون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب :(
    يارب :(

مبتعث جديد New Member

يارب :( الولايات المتحدة الأمريكية

يارب :( , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة ..
    • ..
    • قانون
    • ذكر
    • ...., ....
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 21st, 2012, 12:31 PM

السلام عليكم ورحمه وبركاته
    انا محتاج قبول ماجستير قانون معدلي 2.33 من خمسه
    ابغى القبول في استراليا او امريكا حاولت رحت مكاتب ويرفضون يقولون معدلك نازل
    حاولت اقدم على اكثر من جامعه لكن ماصار نصيب فياليت اللى قادر يوفر لي قبول مايبخل
    ومحتاج قبول لصديقي ومعدله 2.74 من خمسه
    تكفون ساعدوني لو ترشدوني لمكتب تعبت ادور لي فوق ثلاث شهور
    هذا ايميلي
    nsr.614@gmail.com

2. انا نفس مشكلتك تخصصي قانون وبدرس على حسابي الخاص بامريكا وعندي قبول معهد لغة فقط لكن قبول جامعي ما عندي !!!! لان جامعتي ماتعطيني القبول الا بعد سنة ولازم اختبر التوفل

وقدمت اوراقي من رمضان والى الان لم اجد قبول جامعي مع العلم ان معدلي جيد ! ورحت لأربع مكاتب وكل ما اعطيهم اوراقي يقولون لي نعتذر مانقدر نجيب لك قبول او لسى ما جانا رد من الجامعه !!
    لأن القانون في امريكا من اصععععب التخصصات اصعب حتى من الطب نفسة ! و مو بسهولة يعطونك قبول جامعي متشددين فية مرا وان عطوك قبول بيعطونك بعد 3 شهور تقريبا وخلال 3 شهور يمكن حتى الضمان المالي ينتهي ويبغالك ضمان مالي جديد ..

وبصراحه صعبة اني اكنسل كل اوراقي وفيزتي عشان القبول والاصعب من كذا اني ادرس سنة على حسابي الخاص الى ما ربي يفرجها وانضم للملحقية ..

يارب سهل لنا ما استعسر وافرجها لنا وبشرنا بالقبول الجامعي ياكريم
    7 "
  3. نصيحه يا شباب يأهلني الماستر ،،،، اختبرو الجسيمات والحي آر أي ،،، حتى ولو ماتعرف شئ فيه جامعات تبي بس مسمى انك اختبرت اسأل مجرب ،،،، والاهم بالنسبة للي معدلاتهم نازله من ٥ سوي معادله لشهادتك عشان يرتفع معدلك أنا معدلي منخفض وارتفع شركه Wes
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.