الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

wes وعدد تقاريرها

wes وعدد تقاريرها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلائد الريحان
    قلائد الريحان

مبتعث جديد New Member

قلائد الريحان السعودية

قلائد الريحان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى المختبرات الطبية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • المختبرات الطبية
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 24th, 2012, 12:02 AM

السلام عليكم

انا سجلت لمعادلة شهادتي في شركة wes وطلبت معادلة course by course

ب160 دولار والتوصيل 7 دولارات

ابغى اعرف هل سيرسل لي wes تقرير على الايمييل بالمعادلة او لازم اختار تقرير واحد ب30 دولار عشان يرسل لي على البريد او بالايميل ؟

افيدوني لان ايش الفائدة من دفع الرسوم يعني بس يعادلوا لي ومايرسلوا لي عشان اشوف المعادلة كيف صارت
  2. انا سويت المعادلة من زمان تقريبا قبل 3 سنين اتوقع التقرير يرسل عالايميل ما اتذكر بالضبط بس اذكر اني طلبت منهم اربع نسخ وجتني في ضرف مغلق ومختوم عليه ختم الشركه كل ضرف لحاله وايضا طلبت منهم يرسلون نسخة مباشرة للجامعة اللي قدمت عليها وجاني رد من الجامعة بالايميل انه وصلهم التقرير

تحياتي لك
    7 "

3. كل ماتقدمنا خطوة جتنا خطوة أصعب و اضيع وأتوه الين أفهمها < المرتبة الأولى بالتناحة هههه
    وعارفة اذا ربنا سهل لي وسويت كل شي واخذت القبول وما الى ذلك بتجيني حوسة وزارة الصحة الجميلة و فلسفتهم
    الله يسهلها للجميع ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html ويعطيكم العافية عالرابط وضح الموضوع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلائد الريحان
    السلام عليكم

انا سجلت لمعادلة شهادتي في شركة wes وطلبت معادلة course by course

ب160 دولار والتوصيل 7 دولارات

ابغى اعرف هل سيرسل لي wes تقرير على الايمييل بالمعادلة او لازم اختار تقرير واحد ب30 دولار عشان يرسل لي على البريد او بالايميل ؟

افيدوني لان ايش الفائدة من دفع الرسوم يعني بس يعادلوا لي ومايرسلوا لي عشان اشوف المعادلة كيف صارت
    ال160 حقة المعادله وتقدر تشوفها في الموقع
    واذا تبي يرسلون لك نسخه يطلبون منك 30 دولار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.