الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

مساعدة والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soq3ah
    soq3ah

مبتعث جديد New Member

soq3ah الولايات المتحدة الأمريكية

soq3ah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information system , بجامعة hhhhh
    • hhhhh
    • information system
    • ذكر
    • hhhh, hhhhh
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 30th, 2012, 05:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي المبتعثين في دولة أمريكا ,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

هذه اول مشاركة لي بالموقع ارجوا منكم الاجابة عن تساؤلاتي ونصيحتي بما يفيدني والله يكتب لكم الاجر فأنا محتاج لمساعدتكم وعونكم بعد معونة الله عز وجل .

أنا تخصصي بالبكالوريس نظم معلومات وأتت الموافقة على ابتعاثي ماجستير تخصص علوم الحاسب , أود منكم مساعدتي ونصيحتي بمعهد لغة قوي ومتميز يتبع لجامعة قوية في مجال الحاسب .

معدلي 3.327 من 4 .. ولم اختبر اي اختبارات التوفل او مايعادله , عشان كذا ابغى قبول مشروط بجامعة ,يعني اخلص دراسة المعهد ادخل الجامعة على طول , والله في عون العبد مادام العبد ي عون اخيه .. كتب الله أجركم ...

افيدوني افادكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafii
    الجامعات القوية ما تعطي قبول مشروط للماستر .. بعدين معدلك يأهلك إنك تدخل جامعة زينة حرام تضيع على نفسك فرصة بس لأنك تبغا الـ easy path

يعني وش تنصحني اسوي لاني تائه , دلني للافضل جزاك الله خير ووفقك لما تحب ..
    شكرا لتعاونك ..
    7 "
  3. أنا ما أدري وش الأحسن لك .. اللي ينفع لي مو شرط ينفع لك بس بقولك أنا وش سويت
    أول شي سويت لستة بالجامعات اللي أبغا أقدم عليها ، اخترتها على حسب توفر مسمى التخصص اللي أبغاه + الـ curriculum و آخر شي الولاية
    بعدين شفت إن أغلب الجامعات اللي أبغا أقدم فيها تتركز في 4 ولايات جنب بعض و اخترت معهد في وحدة من هالولايات بحيث لو اضطريت أنقل ما بتبهذل
    ما اهتميت بمستوى المعهد مرة لأن في النهاية مطلوب مني اختبارين ماني فاضية للمعهد فركزت على الآيلس و لما اختبرته و جبت الدرجة بديت أحضر للـ GRE
    و موقع usnews.com فيه الـ ranking حق الجامعات ككل و حق التخصصات الدقيقة بعد بيساعدك في الاختيار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.