الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش صار على المقبولين القداما يروحو يراجعو وله ايش

ايش صار على المقبولين القداما يروحو يراجعو وله ايش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ashesbox
    ashesbox

مبتعث جديد New Member

ashesbox غير معرف

ashesbox , تخصصى مهندس , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • مهندس
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 26th, 2006, 12:39 AM

اهلين ياشباب انا عندي قبول وكل حاجه جاهزة بس كل مارحت الوزارة قالو لي راجع بعدين لين اخر مره قالو على ها التاريخ 28\5 بس ابغا اعرف ياشباب في احد راح راجع وايش صار معاه لان انا موضف وصعبه استأذن شويه فاتكفون ياشباب الرد عشان انا خايف استأذن واروح على الفاضي المشكلة انه الموقع مايفتح وله كان الواحد عرف من الموقع ارجو الرد في اقرب وقت
  2. والله انا مثلك مخلصه كل اموري باقيل قرار الابتعاث بس ورحت الرياض قبل اسبوعين وقالي صالح الشيخ ان بتاريخ 28 جمادى الثاني بصير كل شي عن طريق موقعنا وراح نطور كل شي للطلاب الجدد بيكون كل شي عن طريق النت وانتو سجلوا من جديد وراح نرسل لكم عن طريق الجوال والمشكله انا دراستي تبدأ بعد 3 اسابيع تقريبا وخايفه اسجل الحين واتوهق وخايفه ما اسجل ويروح علي وبالنسبه للمقابله هذا خبر جديد بعد فهل نسجل من جديد او لا؟؟؟؟

ياليت تفيدوناااااااااااا

موفقين جميعا
    7 "
  3. والله ياشباب كان ودي اسمع خبر احسن من كذا بس هذا كان توقعي على العموم ماقصرتو ياشباب بس هل انتو متاكدين من كلامكم والله تعبون سنا كامله علا الفاضي يوم السفارة تأخرنا ولمه نخلص يجو همه يأجلو ويأجلو وبعدين يقلو قدم من جديد والله كان حاس قلبي انه السالفه فيه انه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.