الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي اكمل دراستي في امريكا الرجاء الدخول

مساعدة ابي اكمل دراستي في امريكا الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الششمري
    عبدالله الششمري

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله الششمري الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله الششمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادبي , بجامعة الصرار
    • الصرار
    • ادبي
    • ذكر
    • النعيرية, تكساس
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 8th, 2012, 03:07 PM

( رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي )

مما لاريب فيه أن هذا الحديث يتكلم عن (ابتعاثي لـ أمريكا ) حلم اشتاق اليه اشتياق العبد لربه واشتياق القلم لكتابة

انا اخوكم "عبدالله" موظف حكومي احمل الشهادة الثانوية قسم "ادبي" او "شرعي" قررت اكمل

دراستي فالخارج على حسابي الخاص على أمل الاتحاق( ف/ البعثة )

وقررت افصل من وظيفتي الحالية طبعا كان قرار صعب جدا طبعا انا نسبتي ضعيفة شوي لكن

انا ما اتحمل قلة جهدي فالدراسة لان يوجد لها اسباب كثيرة

من ضمنها اني درست اول ثانوي في منطقة وثاني ثانوي في منطقة اخرى وثالث ثانوي في منطقة

يعني من اول ثانوي الى ثالث ثانوي كل شهادة من منطقة

بعد تخرجي اختبرت اختبار القدرات وهو اول اختبار لي جبت نسبة 72%

مالكم فالطويلة انا خذيت قراري اني افصل من وظيفتي

واكمل دراستي بيني وبينكم الثانوية ما تعتبر شهادة في هالوقت و الوالد الله يهدية حطني في موقف صعب

يـ انك تجلس في وظيفتك وتتزوج او تروح تكمل دراستك وبيني وبينكم انا ودي بالثانية اكمل دراستي (--- المهم رحت ودورت وافتر راسي

من مكتب الى مكتب ومن ديرة الى ديرة طبعا انا ساكن بقرية صغيرة رحت لدمام ومن الدمام للرياض ومن الرياض الى جدة كل مكتب

اجية يعطيني كلام هنا انا خذيت الحذر شوي مدري من اصدق ومن اكذب ( احــترت ) اتمنى

من اي واحد عندة معلومة او فايدة يفيدني فيها

انا ودي ادرس ادارة اعمال في امريكا - تكساس - ارلنغتون (--- لان فيها ناس من جماعتي وهم توهم رايحين وكلمتهم لكـن ما عندهم ا

ي خلفية هم خلصو ارواقهم عن طريق مكتب وعطوني رقم المكتب وكلمتة لـكن ما ابي انقرص مرتين فـ قلت ما ابي

استعجل واخذ رائيكم فالموضوع واي شخص عندة معلومة يفيدنا فيها تكفون مابي اخسر بعثتي واخسر وظيفتي بنفس الوقت
  2. تدري يوم جيت اقدم اجازة لغرض الدراسة وش ردو علي ....؟

ج/ بـ وظيفتك هاذي نوظف 2 غيرك تبي تجلس في وظيفتك والا من بكرة قدم استقالتك

وبيني وبينك بعد ماسمعت هالكلام قلت في نفسي الدراسة اهم من الوظيفة الوظايف لاحقين عليها لكن الدراسة اذا مشى العمر مايمدينا نلحق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الششمري
    ( رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي )

مما لاريب فيه أن هذا الحديث يتكلم عن (ابتعاثي لـ أمريكا ) حلم اشتاق اليه اشتياق العبد لربه واشتياق القلم لكتابة

انا اخوكم "عبدالله" موظف حكومي احمل الشهادة الثانوية قسم "ادبي" او "شرعي" قررت اكمل

دراستي فالخارج على حسابي الخاص على أمل الاتحاق( ف/ البعثة )

وقررت افصل من وظيفتي الحالية طبعا كان قرار صعب جدا طبعا انا نسبتي ضعيفة شوي لكن

انا ما اتحمل قلة جهدي فالدراسة لان يوجد لها اسباب كثيرة

من ضمنها اني درست اول ثانوي في منطقة وثاني ثانوي في منطقة اخرى وثالث ثانوي في منطقة

يعني من اول ثانوي الى ثالث ثانوي كل شهادة من منطقة

بعد تخرجي اختبرت اختبار القدرات وهو اول اختبار لي جبت نسبة 72%

مالكم فالطويلة انا خذيت قراري اني افصل من وظيفتي

واكمل دراستي بيني وبينكم الثانوية ما تعتبر شهادة في هالوقت و الوالد الله يهدية حطني في موقف صعب

يـ انك تجلس في وظيفتك وتتزوج او تروح تكمل دراستك وبيني وبينكم انا ودي بالثانية اكمل دراستي (--- المهم رحت ودورت وافتر راسي

من مكتب الى مكتب ومن ديرة الى ديرة طبعا انا ساكن بقرية صغيرة رحت لدمام ومن الدمام للرياض ومن الرياض الى جدة كل مكتب

اجية يعطيني كلام هنا انا خذيت الحذر شوي مدري من اصدق ومن اكذب ( احــترت ) اتمنى

من اي واحد عندة معلومة او فايدة يفيدني فيها

انا ودي ادرس ادارة اعمال في امريكا - تكساس - ارلنغتون (--- لان فيها ناس من جماعتي وهم توهم رايحين وكلمتهم لكـن ما عندهم ا

ي خلفية هم خلصو ارواقهم عن طريق مكتب وعطوني رقم المكتب وكلمتة لـكن ما ابي انقرص مرتين فـ قلت ما ابي

استعجل واخذ رائيكم فالموضوع واي شخص عندة معلومة يفيدنا فيها تكفون مابي اخسر بعثتي واخسر وظيفتي بنفس الوقت
    اخي العزيز ان كنت تبغى تكمل دراستك انا انشاء الله اساعدك لتحقق حلمك , وبقدملك كل الخدمات يلي تلزمك وبكل مصداقية بإذن الله
    ارجو التواصل على الايميل مبدئيا slma_kh11@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.