الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا شباب شوفوا لي حل في التوفل

تكفون يا شباب شوفوا لي حل في التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rad rad
    rad rad

مبتعث جديد New Member

rad rad الولايات المتحدة الأمريكية

rad rad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس لغة انجليزية , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • بكالوريوس لغة انجليزية
    • ذكر
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 12th, 2012, 09:08 PM

يا أخوان التوفل وقف عائق أمامي لاكمال دراساتي العليا المطلوب 80 IBT وما قدرت اعدي بال 45 احاول من سنتين وخسرت الى الان فوق 6000 ريال هذي فقط رسوم الاختبارات غير الدورات اللي اشتركت فيها واللي في النهاية طلعت ضحك علينا ما استفدت شي والان حالتي النفسية متكدرة من التوفل سمعت احد الشباب يقول في اشخاص يختبروا عنك فياليت يا اخوان تساعدوني وتوقفوا معي اكيد في ناس مروا بنفس هالتجربة منتظر ردكم
  2. اخوي الله يكون في عونك والله التوفل عقبة لكثير من الطلاب

مادري بصراحة اذا فيه شخص يقدر يختبر عن شخص ثاني ..ماعندي خبر

اذا تقدر تستبدله بالايلتس لاني سمعت انه اسهل بكثير من التوفل او شفلك جامعة معهدها يعفيك من التوفل يعني تخلص اخر ليفيل وتخش البرنامج على طول

الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  3. اخوي لو شريت شهادة التوفل ما شريت شهادة الماستر او البكالوريوس اللي راح تدرسه

لذلك نصيحة حط لك هدف وشد حيلك وان شاء الله تتسهل

وتأكد ان الطلاب اللي قبلك وبعدك مو احسن منك يومهم يجيبون الدرجه هذي واعلى منها

ابحث عن معهد يؤسسك بشكل صحيح وابذل جهدك واطلب ربك وربي سيفرجها عليك

نصيحتي لا تفكر بفكرة شراء الشهاده او اختبار احد الاشخاص عنك لانك ستدمن على هذه الطريقة ولن تستطيع التخلص منها مستقبلا
    7 "
  4. طيب اخوي ابحث عن قبول مشروط وادرس بمعهد خاص بجامعة

انا مثلك متخوف جداً انا خريج لغة انجليزية وادابها انتساب من جامعة الملك عبد العزيز وبصراحة مافكرت ابداً اختبر توفل ناوي ادرس اقل شي 6 شهور وبعدها ممكن اختبر

بصراحة احس اني ما مارسة اللغة كثير ولا تمكنت منها ومعدلي جيد

الله ييسر امرنا وامرك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.