الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحتاج مساعدة لمراسلة المعهد

أحتاج مساعدة لمراسلة المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amal 20
    amal 20

مبتعث مستجد Freshman Member

amal 20 الولايات المتحدة الأمريكية

amal 20 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • Marketing
    • أنثى
    • جدة, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 18th, 2012, 09:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ابغى مساعدة الحين ارسلت للمعهد وعندي غلط بالضمان المالي وعدلته وابغى ارجع ارسله لهم من جديد بس مو عارفه اش اكتب لهم

ياليت احد يكتبلي بالانقلش انو الضمان المرسل لكم به خطا وهذا الضمان الصحيح بعد التعديل.. > كلام كثير ادري

وكمان ابغى اخليهم يرسلو الاي توني حقي ووحف اختي مع بعض وش اقوول لهم ياليت احد يكتبها بالانقلش

والله يوفقكم يااااارب
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

Dear Sir/Madam

My name is XXXXXXXXXXX. I sent my application form on the 13th of November. It turned out that my name is not written correct in the financial guarantee I have included with my application form. In the attachment you can find the new financial guarantee.

I also want my sister's I-20 to be sent along with mine, if that possible. Her name is YYYYYYYYYYYYYYYYYY

Thank you.
    Amal

الأشياء اللي بالأحمر تحتاجي تعدلي عليها

XXXXXX هو اسمك

13 تاريخ ارسالك للفورم ،، أنا كتبته 13 ،، اكتبي التاريخ اللي أرسلتيه فيه

YYYYY اسم اختك

Amal ما يحتاج تعديل إذا كان اسمك أمل

و السلام خير ختام
    7 "
  3. Financial guarantee the Sender previously been amended due to a
    mistake in the Name
    this financial guarantee after the amendment of the name
    واكتبي اسمك تحت او فوق والمعلومات الثانيه الي ارسلتيها اول مثل رقم الجواز وزي كدا
    وكل الطرق تؤدي الى المطلوب ،،

- - - مشاركة محدثة - - -

Financial guarantee the Sender previously been amended due to a mistake in the name,this financial guarantee after the amendment of the name
    7 "
  4. يااليل المعهد مافهم مين يكتب لي ( افيدك بأنة تم تعديل اسمي بالضمان المالي لوجود خطا فية وقد ارفقت الضمان المالي الجديد بالرسالة .و اريد منك ارسال الاي توني لي ولاختي ولاخي المرافق مع بعض وفي وقت واحد) وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.