الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا ارجو الافاااااااااااااااااااااااااااااااااااهد ياشباب

مهم جدا ارجو الافاااااااااااااااااااااااااااااااااااهد ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فايز العنزيf
    فايز العنزيf

مبتعث جديد New Member

فايز العنزيf كندا

فايز العنزيf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة مكانيكيه , بجامعة دل هاوزي
    • دل هاوزي
    • هندسة مكانيكيه
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كلومبيا
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 29th, 2012, 11:27 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوني الله يرضى عليكم انا كنت مبتعث في كندا واقد انهيت فترة اللغه ولله الحمد ودرسة في الجامعه ترم
    ورجعت لسعوديه ورفضو الفيزه ثلاث مرات وكلمت الملحقيه يقولولي سو تاجي للبعثه الين تنحل مشكلتك
    سويت تاجي وبعدها بتقريبا 8 شهور رفعولي طلب انهاء بعثه قسم بالله لادي ولا وافقت حتى على الطلب
    على طول انهو البعثه وهي ماجله .. اتمنى من الله ثم منكم ان تطلعوني على بعض الاساله لاني كل مادخلت بوابة المبتعثين
    اروح للخدمات يطلعلي استرجاع عضوية .... انا والله غصب عني تاخرت بالفيزه .. بس السوال ياشباب نورووني وش اسوي
    هل خلاص راحت علي البعثه او اقدر استرحعها لانها ممضى عليها 4 شهور مسويلها انهاء
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم .. واراسل المشرفين مايردون تكفون نوروني الله يقبلكم

2. هلا اخوي
    اعتقد ان موضوعك يحتاج انك تراجع الوزارة في الرياض، الوزارة هي المسؤولة عن الملحقية، فليش تراسل وتدور الملحقية وكفيلها موجود عندك بالسعودية؟!!
    رح لهم هناك والبد لهم الين ما ينظرون بامرك.
    وسلامتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.