الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن قبول مشروط لدرجة الماجستير في تخصص التغذية العلاجية ..احتاج مساعدتكم ..

أبحث عن قبول مشروط لدرجة الماجستير في تخصص التغذية العلاجية ..احتاج مساعدتكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طيوبة
    طيوبة

مبتعث جديد New Member

طيوبة المملكة المتحدة

طيوبة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Clinical Nutrition
    • غير معرف
    • Clinical Nutrition
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

December 8th, 2012, 09:22 PM

السلام عليكم

كما هو واضح في العنوان

مين يقدر يوفر لي طلبي ..

قبول مشروط لماجستير التغذية العلاجية في أمريكا ثم كندا ثم بريطانيا ثممم استراليا ...الأولوية لأمريكا لظروف المحرم ..وجزاكم الله خير

في الانتظار ..

بس بليز غير المكاتب كلمت كذا مكتب ماعندهم سالفة .. وحاولت بنفسي تحطمت ثم تحطمت ثم تحطمت

وربنا يسهل الأمور ..
  2. هلا اختي..
    لماذا التحطم؟ ارسلي لي اسماء الجامعات أو الولايات اللي تبينها في امريكا او غيرها وانا اجيب لك قائمة بالبرامج المندرجة تحت تخصصك تشوفيها وتختاري منها ثمم اقدم لك عليها ثممم سلامتك.
    تقبلي تحياتي.
    7 "
  3. اخي العكاس شكرا لردك واهتمامك..

راسلت كل جامعات أمريكا اللي فيها master of clinical nutrition ولكن .. إما ماعندهم قبول مشروط ..أو يكون برنامجهم لـ Registered Dietitian
    أو مايقبلوا غير التوفل ..وانا عندي الايلتس بدرجة أقل من 6.5 . أو يكون online أو طالبين GRE أو طالبين معادلة الشهادات ويكون GPA أكثر من 3 وانا معدلي كويس لكن لما عادلته نزل مرة لأقل من 3

اذا تقدر تساعدني فيها أكون لك من الشاكرين و يتم التواصل لو ممكن للتوضيح أكثر..
    7 "
  4. اخى الكريم تخصصك موجود فى جامعه وست منستر و كذالك فى جامعه ورستر في بريطانيا
    University of WestMister and University of Worcester
    و التخصص هو MSc Nutritional Therpy
    للاسف لا تربطنا اى علاقه شراكه مع هذه الجامعات و لكن حبينا مشاركتك بهذه المعلومه لعلها تفيدك فى البحت عن القبول المطلوب

شركة الروافد للخدمات التعليميه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.