الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص ترجمة شهاداتي

بخصوص ترجمة شهاداتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طبع الحسن
    طبع الحسن

مبتعث مستجد Freshman Member

طبع الحسن الولايات المتحدة الأمريكية

طبع الحسن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة جامعة جنوب كاليفورنيا
    • جامعة جنوب كاليفورنيا
    • nutrition
    • أنثى
    • LA, كالي
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 26th, 2008, 11:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعزائي المتبعثين .. سلمكم الله ..
    اريد ان اسأل من لدية خبرة في ترجمة الشهادات .. خصوصا اني متخرجه من كلية وكليتي في منطقة اخرى ولا استطيع ان اذهب اليها لترجمتها ..
    فهل استطيع ان اترجمها من مكان اخر ..
    ارجوا من الفتيات اللاتي لهن خبره وقد درسن في كليات التربيه ..
    مــــــســـــــــــاعدتي
  2. دام طلبك موجه للفتيات ومافي حد رد عليك منذ 20 ساعة/ساعات

بتدخل وأقولك مامعك الأفضل انك تترجميها من الجامعة الا شهادة الثانوية يتم ترجمتها في اي مكتب معتمد للترجمه

ولكن لاحظت وقت ماكنت اترجم شهادتي الثانويه جا واحد يترجم وثيقة تخرج لمتخرجة من كلية الاقتصاد وتم ترجمتها

فشوفي أقرب مكتب واستفسري منهم

واذا ماعندك خلفيه عن المكاتب فاستعيني ب 902 وقولي لهم ابغىا مكتب ترجمه بمنطقتك وهم يعطونك اقرب شي

اتمنىا افدتك
    7 "
  3. والله انا عندي نفس المشكلة بالترجمة

ياليت احد الاخوان يفيدنا
    علما باني وديت شهادتي لوزارة التربية والتعليم وقالوا بنترجمها لك وتاخذ تقريبا 20 يوم

واتوقع مافي افضل من ترجمة الوزارة انصحك بالتوجه للوزارة صورة شهادة طبق الاصل او الاصل وصورة الجواز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مختبر
    دام طلبك موجه للفتيات ومافي حد رد عليك منذ 20 ساعة/ساعات

بتدخل وأقولك مامعك الأفضل انك تترجميها من الجامعة الا شهادة الثانوية يتم ترجمتها في اي مكتب معتمد للترجمه

ولكن لاحظت وقت ماكنت اترجم شهادتي الثانويه جا واحد يترجم وثيقة تخرج لمتخرجة من كلية الاقتصاد وتم ترجمتها

فشوفي أقرب مكتب واستفسري منهم

واذا ماعندك خلفيه عن المكاتب فاستعيني ب 902 وقولي لهم ابغىا مكتب ترجمه بمنطقتك وهم يعطونك اقرب شي

اتمنىا افدتك
    يعطيك الف عافيه وماقصرت .. وزين ماسويت ورديت علي لاني ماشوف احد رد للأسف ..
    ولكن لو كان فيه امكانية اترجمها بعيد عن غربة الكليات وتعقيداتها .. فأني اترجمها برا اصرف ..
    لكن انا ابغى اعرف هل يعترفون بهالترجمه من برا ؟؟ وإلا اتكلف على الفاضي ..

مره ثاني اقولك مشكور اخوي وماقصرت ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fars808
    والله انا عندي نفس المشكلة بالترجمة

ياليت احد الاخوان يفيدنا
    علما باني وديت شهادتي لوزارة التربية والتعليم وقالوا بنترجمها لك وتاخذ تقريبا 20 يوم

واتوقع مافي افضل من ترجمة الوزارة انصحك بالتوجه للوزارة صورة شهادة طبق الاصل او الاصل وصورة الجواز
    تسلمين اختي .. بس بسألك هل تقصدين اخذ شهادة البكالريوس يترجمونها لي في الوزاره ؟؟ او تقصدين حقت الثانوي ..
    لانه الان مشكلتي بترجمة شهادة البكالريوس ..
    ليتك تردين علي .. والف شكر يالغاليه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منْسـ ك
    انا خريجة كلية وترجمتها في مكتب معتمد
    وعند ذهابي للكلية لأخذ التوصيات اخبرتني الوكيلة ان السفارة
    لاتقبل الا ترجمة مصدقة بختم الكلية يعني لازم تترجمينها في الكلية
    الف شكر عزيزتي على الرد ..
    لكن بسألك ايش دخل السفاره انا راح اقدمها على الجامعه نفسها
    وبعدين لمن رحتي تاخذين توصيات هل ختمتيهاهي كمان ؟؟ لاني اعرف التوصيات ماتختم .
    وطيب هل الكلية ترجموها لك وختموها بختم انجليزي او ايش ؟؟
    اعرف اسألتي كثيره لاني حايسه حوسه وسالفتي طويله عريضه واوراقي مبعثره ولا اصلا عندي ورق من اصله يعني إلى الان انا ضايعه قاعده اطالب بأوراقي .. ومابديت بالترجمه .. يعني شغلتي شغله للاسف
    7 "
  7. معقوله ماحد عنده خلفية كافيه بهالموضوع ؟؟
    معقوله مافيه مبتعثات من كليات البنات ..؟؟
    انا ضايعه بسبب هالموضوع ؟؟ وفوق كذا ماني قادره اصلا احصل على اي شهادات مترجمه لي ..
    وانا مشكلتي مو بالوزاره لاني خريجة كلية .. والكليه حقتي رحت وسألت طلعوا مايعرفون اصلا كلمة ترجمه >> يعني ماهي من ضمن مصطلحاتهم للاسف .. بالله كيف العلم بيتقدم عندنا وهذا مستوى كلياتنا ..
    بليييييز اللي عنده خلفيه يرد على الموضوع لانه اكيد فيه بنات مثل مشكلتي .. وعايشين بدوامه في ابسط الامور المفروض ينقال عليها ..
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية كليتك كلية (تربية ) يعني على مااعتقد ترجع لوزارة التربية والتعليم

كل الي تسوينه تروحين لمقر ادارة التعليم الواقع مقابل المبنى الرئيسي للرئاسة العامة لرعاية الشباب في حي الملز بالرياض

وراح تلاقين مكتب كبير من داخل هو الي يترجم الشهادات للمدارس والكليات التابعه للوزارة

وطبعا راح يترجمونها لك بغضون اسبوعين

واعذرينا عالتأخير في الرد

ملاحضة(انتبهي تترجمين الشهادة من مكتب ترجمة )

والله الموفق

اخوك : فيصل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.faisal
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية كليتك كلية (تربية ) يعني على مااعتقد ترجع لوزارة التربية والتعليم

كل الي تسوينه تروحين لمقر ادارة التعليم الواقع مقابل المبنى الرئيسي للرئاسة العامة لرعاية الشباب في حي الملز بالرياض

وراح تلاقين مكتب كبير من داخل هو الي يترجم الشهادات للمدارس والكليات التابعه للوزارة

وطبعا راح يترجمونها لك بغضون اسبوعين

واعذرينا عالتأخير في الرد

ملاحضة(انتبهي تترجمين الشهادة من مكتب ترجمة )

والله الموفق

اخوك : فيصل
    اولا شكرا لك اخوي ياصاحب اجمل اسم بالوجود
    ثانيا .. احنا وين ووزارة التربية وين >> لاتسمعك الاميره الجوهره .. لنا سنييييين منفصلين عنهم وصارت كليه مستقله والان صرنا جامعه سيم سيم جامعه الملك سعود .. يعني خبرك عتيييييق ..
    وعايشين بضياع ..
    بس بسألك ليش ماترجمها في مكتب ترجمه؟؟ انا خلاص اخر قرار وصلت له مع حالي اني اترجمها عند مكتب ثم اوديها للكليه تختمها ..
    لاني فقدت الامل بكلشي ..
    بس اللي استغرب له .. معقوله مافيه طالبات من كليات التربيه مبتعثات ؟؟ ولا صارت لهم هلااشكاليه ؟؟
    بالاخير الف شكر على مساعدتك اخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.