الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلمه حصلت على 77 في التوفل هل اقبل في الجامعة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية g2500g
    g2500g

مبتعث جديد New Member

g2500g الولايات المتحدة الأمريكية

g2500g , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Ggggg , بجامعة Fffgf
    • Fffgf
    • Ggggg
    • ذكر
    • San Antonio, TX
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 23rd, 2012, 11:35 AM

إخواني أنا معلمة لغة انجليزية و مطلوب مني قبول غير مشروط للبعثة و اغلب الجامعات طالبه 79 في التوفل هل يمكن بالمراسله التغاضي عن الدرجتين الناقصة و الا مافية مجال خاصة وانا في الاختبار حصلت على 77 درجة ارجو ممن لديه علم يفيدني مع الشكر

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g2500g
    إخواني أنا معلمة لغة انجليزية و مطلوب مني قبول غير مشروط للبعثة و اغلب الجامعات طالبه 79 في التوفل هل يمكن بالمراسله التغاضي عن الدرجتين الناقصة و الا مافية مجال خاصة وانا في الاختبار حصلت على 77 درجة ارجو ممن لديه علم يفيدني مع الشكر

اغلب الجامعات!! وليس كل الجامعات! بالتأكيد فيه جامعات تقبلك او تتغاضى عن هالدرجتين خاصة ان معك تخصص لغة. بس انتي تابعي البحث وابدئي من موقع الجامعات الموصى بها التابع للوزارة. ولا مانع من مراسلة الجامعات برسالة ايميل واحدة (خصوصاً ان معك لغة!!) تستفسرين عن وضعك ومدى امكانية قبولك قبل التقديم. ثقي راح يردون عليك. ولو محتاجة ترجمة حنا حاضرين.
    واقترح تاخذي دورة مكثفة في اللغة لو مدة شهر وترفقي شهادتها مع اوراق تقديمك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.