الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد موعد دراسة جديد ؟

أريد موعد دراسة جديد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأطــــلال
    الأطــــلال

محظور

الأطــــلال الولايات المتحدة الأمريكية

الأطــــلال , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Management , بجامعة Montana State university
    • Montana State university
    • Business Management
    • ذكر
    • Billings, Montana
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

February 29th, 2008, 12:21 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا تحياتي لأخواني القائمين بالمنتدى والله لا يضيع عمل مسلم يارب
    المهم يا أخواني أنا رحت قابلت بالسفارة الأمريكية وانا دارس على حسابي الخاص
    عطوني ورقة صفرا فيها تكمله للنواقص ومن النواقص اجيب موعد دراسه جديد خاصة وأن المكتب الي رحت له وجبت منه قبول اول مره قال يبي لها اجراءات وكبرها
    المهم أنا أدري انه نصاب علشان ياخذ فلوس مره ثانية
    الي أبيه منكم يا أخوان كيف أراسل الجامعه الي عندي قبول منها بدون لا أروح للمكتب مره ثانية علما بأن الجامعه الي أدرس فيها هي جامعة تروي بألاباما
    أبي أحد يساعدني بموعد دراسة جديد وأنا ما أعرف كيف أراسل الجامعه ولا أعرف وش أكتب لهم
    لأن أنجليزيتي على قدي

وشكرا لكم
  2. لا والله مافيه ذاك التعقيد .... اللهم شوي وقت اصدار فيزتهم يطول .. المهم اخوي الاطلال ادخل على موقع جامعتك و جيب منه ايميل المسؤول عن القبولات فيها , و مر على مواعيد الدراسه عندهم اكيد انهم حاطين جدول بهذا الشئ و اختار الوقت اللي يناسبك , وبس طال عمرك ارسل ايميل للمسؤل انك تبي اي توني جديد بتاريخ جديد وخلال عشره ايام على الاكثر بتكون الاي التوني الجديده عندك عن طريق الدي اش ال ..
    وسلامتك ,,,
    7 "
  3. هذا نموذج جاهز قم بإرساله لايميل المعهد او الجامعه
    (مع تغيير مايلزم) :
    Dear Director,
    My name is Your name I would like to inform you thatI can't be able to come to the U.S by the specific date on my I-20, for
    that I would like to delay my starting semester to the month of The month you want if that is possible; so if you please reissue a new I-20 to confirm
    with the U S embassy that it's ok for my delay
    pleas add my cell phone no as contact number on the DHL Package.
    Thank You For Your Assistant.
    Sincerely

Your name:إسمك بالكامل مثلما هو موجود في الجواز والأوراق الرسمية
    Date of Birth :تاريخ ميلادك(مهم جداً)
    I-20 :رقم الآي تويني
    Cell Phone :رقم هاتفك الجوال
    e-mail:بريدك الإلكتروني
    Address:عنوانك كاملاً(رقم صندوق البريد-الرمز البريدي-المدينة-الدولة)

ترجمة الخطاب::

حضرة المدير...
    إسمك وأحب أن أخبركم أني لست قادر على الحضور إلى موعد الدراسة المحدد في الآي تويني الذي عندي لذلك أرغب في إصدار آي تويني جديد (وتحدد لهم الموعد) .
    رجاء إصدار آي تويني جديد لي لكي ارتب مع السفارة,والرجاء اضافة رقم الجوال المرفق على طرد الدي إتش إل.

هذا الخطاب مجرب وهو ناجح بإذن الله

منقول من رد اختي (مسافره)

اتمنى اني افدتك .
    7 "
  4. و إذا ودك تحددين متى الموعد تبع الدراسه تبينه ما في مشكله و إذا انتي يعد اخذتي موعد من لمقابله السفاره يكون احسن لو تذكرينه و تعطينهم خبر بأنك تبين المستندات هذي تكون واصله قبل موعد المقابله عشان طولي يرسونها لك

سلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.