الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تصريح السفر يا أخوان : ( !!

بخصوص تصريح السفر يا أخوان : ( !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KhalidAlDajani
    KhalidAlDajani

مبتعث جديد New Member

KhalidAlDajani السعودية

KhalidAlDajani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Preparatory Year , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Preparatory Year
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 30th, 2012, 06:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني أنا إستفساري عن تصريح السفر , رحلتي مابقى عليها الا كم أسبوع
    أنا والدي متوفي و عمري 19 سنة و عندي أخ أكبر مني

هل اللي أحتاجة أني أروح للجوازات و أخوي معاي بشهادة وفاة الوالد ؟
    أو أنهم يطلبون أوراق من المحكمة مثل صك ولاية أو أي شي ؟

ياليت اللي عنده خلفية عن اللي نفس حالتي يفيدني

وجزاكم الله ألف خير .
  2. اخوي السن القانوني لاستخراج جواز والسفر لوحدك بلا تصريح هو 21 سنه ، لذلك وضعك الآن يعامل كقاصر عند الجوازات فقط ، بينما في المحكمه وشرعا انت بالغ ومافي ولي عليك ، لان السن القانوني الشرعي هو 18 !

فأساسا مافيه اي صك ولايه عليك حاليا ، انت ولي نفسك ..

وبناء على هالشي :

سواء كان والدك حديث الوفاة ولم يتم استخراج صك مسبق يثبت ان اخوك هو الولي ، أو كان فيه صك مسبق ، يروح اخوك بورقة "حصر الورثه" الي تفيد بأنه أكبر واحد والمسؤول عنك ، للجوزات ويستخرج لك جواز وتصريح ..
    واذا عندك جواز ، وبس تحتاج تصريح : يااما يروح يصدر لك التصريح بالجوازات او يروح معك المطار وقت السفر ، وانا افضل الاولى لان ممكن يستهبلون بالمطار ويحوسون السالفه وتتنكد ، لاننا بديرة تخالف الانظمه وكلن يحط نظام من راسه..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    اخوي السن القانوني لاستخراج جواز والسفر لوحدك بلا تصريح هو 21 سنه ، لذلك وضعك الآن يعامل كقاصر عند الجوازات فقط ، بينما في المحكمه وشرعا انت بالغ ومافي ولي عليك ، لان السن القانوني الشرعي هو 18 !

فأساسا مافيه اي صك ولايه عليك حاليا ، انت ولي نفسك ..

وبناء على هالشي :

سواء كان والدك حديث الوفاة ولم يتم استخراج صك مسبق يثبت ان اخوك هو الولي ، أو كان فيه صك مسبق ، يروح اخوك بورقة "حصر الورثه" الي تفيد بأنه أكبر واحد والمسؤول عنك ، للجوزات ويستخرج لك جواز وتصريح ..
    واذا عندك جواز ، وبس تحتاج تصريح : يااما يروح يصدر لك التصريح بالجوازات او يروح معك المطار وقت السفر ، وانا افضل الاولى لان ممكن يستهبلون بالمطار ويحوسون السالفه وتتنكد ، لاننا بديرة تخالف الانظمه وكلن يحط نظام من راسه..

أختي JAY , الله يجزاك عني ألف ألف خير و ألف شكر لك

فعلا رحت للجوازات وطلبوا صك حصر الورثة وهوية أخوي والجواز حقي
    وتم إصدار التصريح في خلال 3 دقايق بالضبط

شكرا لكِ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    الله يبشرك بالخير ، طيب الله يسعدك ، عشان أكون ملمه بنظامهم بالضبط مع الأولاد ،

اخوك حضر معك ؟ أو اكتفوا ببطاقة احواله؟ وهل كانت صوره؟ او الاصل ؟

اللهم آميين وياك

إيةة هو لازم يكون حاضر و معاه أصل بطاقة الأحوال + أصل صك حصر الورثة + صورة من الوكالة العامة + جواز السفر حقي
    وترى ماكان مطلوب اني احضر , بس جواز السفر حقي يكفي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.