الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول.. تأجيل للبعثه

القبول.. تأجيل للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رريمه
    رريمه

مبتعث مستجد Freshman Member

رريمه الولايات المتحدة الأمريكية

رريمه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكيمياء , بجامعة جامعه الطائف
    • جامعه الطائف
    • الكيمياء
    • أنثى
    • ....., ...........
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 13th, 2013, 01:42 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني حابه اطلب منكم طلب وياليت توجهوني للطريق الصح لاني ماعرف غير هذا المنتدى استشير واعرف منه اخبار البعثات

انا الحمد الله جاني قبول ف المرحله الثامنه في امريكا علشان ادرس ماستر كيمياء وحضرت الملتقيات وكل شي لكن للان ماجبت قبول حاولت بنفسي ماعرفت

تواصلت مع مكتب وشكله سحب علي مع اني اعطيته المعلومات والبيانات

وانا وووووووووووووووقتي جدا ضيييق لاني ادرس دبلوم تربوي وراح اخلص بشهر 7بأذن الله

والوقت مايسمح لي اني اجلس اراكض ولالاحق وراهم حسبي الله عليهم لو تركونا ع نظام المكاتب زي قبل والا هم يسوون

فينا خير ويجيبون لنا القبول لكن تاركيننا كذا لا لغه ولامكاتب ويطلبون مننا قبول المهم

انا لو بأجل بعثتي كيف ؟؟؟؟

هل عادي اني ماكمل بأجراتي واقدم ف المرحله التاسعه وانقبل او رفضون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! ابغى جووووواب اكيد تكفوووون

والشي الثاني هل فيه اماكنيه لو ابي ااجلها لشهر 2 السنه الجايه بحث يكون عندي وقت ابحث وادور مضبوط ع المعاهد واجيب قبول لان بوضعي هذا راح ااخلص دبلوم

شهر 7 والدراسه راح تبدا بسبتمر اللي هو 9 صعب حيييييل علي

الله يوفق ويسعد ويدخله الجنه بغير حساب ويجعله بموازين حسناته اللي يرد علي والا يرشدني للشخص المناسب اللي يدلني ع الطريق الصح

لان فعلا انا ضايعه ولاعرفت احد يوجهني

انتظركم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.