الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده .. ان أمكن اللي عنده خبره بالنسبة لموقع WES لمعادلة الشهادات

مساعده .. ان أمكن اللي عنده خبره بالنسبة لموقع WES لمعادلة الشهادات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Suma Abdullah
    Suma Abdullah

مبتعث مستجد Freshman Member

Suma Abdullah الولايات المتحدة الأمريكية

Suma Abdullah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة ..
    • ..
    • علوم صحية
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

February 3rd, 2013, 06:44 PM

السلام عليكم

ح اخش بالموضوع دايركت .. :/

انا جيت اسوي خطوات التسجيل بالجامعة وصلت لخطوة التالته وكاتبين لي كيدا

Have your transcripts from previous high school or university studies evaluated through World Education Services (WES).

• This is a requirement of all international students.The process can take as long as six weeks, so start now to guarantee your transcripts arrive to MSSU on-time!
    • Have the official transcripts sent from WES directly to MSSU:

International Admissions
    3950 East Newman Rd.
    Joplin, MO 64801

• WES is a world-renown transcript evaluator, which will translate your documents and place them on an American grading-scale.

*This is not required of Exchange Students.

طبعا ترجمة جوجل تقول :

يكون لديك نسخ من المدرسة الثانوية أو الدراسات الجامعية السابقة من خلال تقييم خدمات التعليم العالمي (WES) .

• وهذا هو شرط من جميع students.The الدولية عملية يمكن أن تتخذ طالما ستة أسابيع، حتى يبدأ الآن لضمان النصوص الخاص التوصل إلى MSSU في الوقت المحدد!
    • لديها المستندات الرسمية المرسلة من WES مباشرة إلى MSSU:

القبول الدولي
    3950 نيومان الشرق ش.
    جوبلين، MO 64801

• WES هو نص شهرة في العالم المقيم، والتي سوف تترجم المستندات الخاصة بك ووضعها على الأمريكي التصنيف النطاق.

* هذا غير مطلوب من طلاب التبادل.

<< اللي فهمتو انو نرسل لهذا الموقع الشهادة حقنا .. ومدري ايش المهم ما يصير انو نرسل الشهاده ايميل لعميدة القبول وخلاص !! مع باقي المستندات لانو اشوف الموضوع كيدا مطول مره !!

فيه موضوع هينا بالمنتدى مثبت شرح يخص موقع WES بس لما خشيت لقيت انو يبغون السجل الاكايمي .. < وانا اصلا ما عندي انا متخرجة ثنوي فقط !! كيف يعني وش اسوي مو فاهمه الموضوع بالزبط !؟

.. THANK U FOR HELP ME

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.