الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي قرض في احدى البنوك... هل يمنع السفر

لدي قرض في احدى البنوك... هل يمنع السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس كهربائي 511
    مهندس كهربائي 511

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندس كهربائي 511 المملكة المتحدة

مهندس كهربائي 511 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كهرباء , بجامعة northumbria university
    • northumbria university
    • كهرباء
    • ذكر
    • newcastle, .....
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 22nd, 2013, 02:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موظف في احدى الشركات ولدي قرض في احدي البنوك المحليه هل يمنع ذلك من السفر.....؟؟
    يعني راح يسجلوني في سمه هل سمه او البنك له الاحقيه في منعي من السفر والغاء البعثه؟؟

ابي الي يجاوب متاكد من جوابه لان هذا مستقبل

ووفقكم الله
  2. انت توكل على الله وسافر كثير من الطلاب نفس وضعك لكن اذا كان انت منتظم في السداد وخايف سدد حتي اخر شهر لك في السعودية لانه لوا تاخرت شهر راح تصنف
    لكن افضل شي سدد الاقساط المتبقية للمستقبل لانه ما تدري وش راح يصير
    ممكن ينزل نظام يمنع السفر للمواطن المصنف في سمه يمكن ماتدري
    7 "
  3. ممن اعرفهم شخصياً يدرسون في امريكا ولديهم قروض

ومنذ سفرهم لم يسددوا قسطاً واحداً ولم يمنعهم ذلك من تعثر بعثتهم

انما انا ارى حتى ان سافرت يحاول الشخص بسدااد القسط الذي عليه ان استطاع وذلك لمصلحته
    7 "
  4. السلام عليكم،،،
    بخصوص استفسارك،،،اذا انت موظف وراتبك راح يستمر بالنزول او نسبة 40٪او 30٪ من الراتب مستمرة بالنزول بعد ابتعاثك بشكل يغطي القرض هنا وضعك سليم وماراح يكون عندك اي مشكلة،،،
    واذا كان راتبك راح ينقطع او انت راح تستقيل وعندك مبلغ بالبنك هنا نفس الشي مافيه مشكلة لان القرض راح ينخصم شهريا اوتوماتكلي حتى لو الراتب ماينزل
    واحد من معارفي عنده قرض واستقال علشان البعثة لكنه اودع بحساب القرض مبلغ معين وهو في امريكا ينخصم مبلغ القرض شهريا وماعنده اي مشاكل/الخلاصه اذا انت راح تستمر بالسداد بعد البعثة باي طريقة كانت ماراح يكون عندك اي مشكلة /لانك ماتصنف كمتعثر/
    لكن اذا كنت ناوي ماتسدد وانت هناك ممكن تدخل في مشاكل مع سمه /حقيقة انا تجربتي الشخصية للناس المنتظمين بالسداد مايواجهوا اي مشكلة اما المتعثرين مااعرف الصراحة/
    وفيه واحد من الردود السابقه اقترح عليك انك تكون منتظم بالسداد حتى اخر شهر قبل مغادرة المملكة وبهالطريقة ماراح يكون عليك اي مخالفه//

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.