الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاجكم للضرورة القصوى .

مساعدة احتاجكم للضرورة القصوى .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية totaa
    totaa

مبتعث جديد New Member

totaa نيوزيلندا

totaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لم ابدأ , بجامعة لم ابدأ بعد
    • لم ابدأ بعد
    • لم ابدأ
    • أنثى
    • _____, ربي يكتبلي الخير
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 29th, 2013, 02:25 AM

احتاجكم يا احبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طول عمري أحلم بالإبتعاث لدراسة طب الأسنان خارج المملكة ، و والدي يشجعني جداً ،
    لكن .. انا حقدم للبكالريوس يعني أني الان بالصف الثالث الثانوي ،
    يصلح ولا لا أقدم على جامعة الأميرة نورة و على الإبتعاث ، علشان لو لا سمح الله ما قبلوني في الإبتعاث أكمل في الجامعة ، ولا أجلس استنا ردهم سواء كان قبول ولا رفض !

ساعدوني ربي يسعدكم
  2. اذا تشوفي انه معدلك كويس
    يعني مو اقل من اللي مطلوب عشان التقديم لبرنامج الملك ومستوفيه كل الشروط (ومنها مايكون اسمك في جامعه ثانيه )

انشاءلله مايرفضونك وحتى اذا رفضوك اتوقع في لجنه تقدمي عليها اعتراض ليش ترفضوني وانا مستوفيه الشروط

بالتوفيق لك ...
    7 "
  3. اختي لو لم يتم قبولك في الابتعاث مو نهاية العالم
    بكل بساطه راح تجيبي قبول من معهد معتمد من الوزاره للغة تدرسي اربع شهور ومن ثمه تقدمي في الملحقيه و 99 بالميه يتم قبولك بعدها انهي اللغه وسجلي بالجامعه وبالتخصص اللي تبغيه
    لا تسجلي في جامعه هنا وتضيعي وقتك
    حصلتي الابتعاث من هنا بركه .ما حصلتي علي طول قدمي علي حسابك
    هذا راي . اي سؤال راسليني علي الخاص
    واذا تبغين اجيب لك قبول حاضرين
    شغله ثانيه حابه انبهك عليها قدمي اوراقك من الان اذا حابه تسافري هذه السنه لانه السفاره احيانا تتاخر في فيز المحرم او ارجال .اما القبول و اوراق السفاره هذه امور تخلص بوقت قصير
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HELP88
    اختي لو لم يتم قبولك في الابتعاث مو نهاية العالم
    بكل بساطه راح تجيبي قبول من معهد معتمد من الوزاره للغة تدرسي اربع شهور ومن ثمه تقدمي في الملحقيه و 99 بالميه يتم قبولك بعدها انهي اللغه وسجلي بالجامعه وبالتخصص اللي تبغيه
    لا تسجلي في جامعه هنا وتضيعي وقتك
    حصلتي الابتعاث من هنا بركه .ما حصلتي علي طول قدمي علي حسابك
    هذا راي . اي سؤال راسليني علي الخاص
    واذا تبغين اجيب لك قبول حاضرين
    شغله ثانيه حابه انبهك عليها قدمي اوراقك من الان اذا حابه تسافري هذه السنه لانه السفاره احيانا تتاخر في فيز المحرم او ارجال .اما القبول و اوراق السفاره هذه امور تخلص بوقت قصير
    اتمنى لك التوفيق
    لا مستحيل أطلع على حسابي.. بريطانيا جداً غاليه كنت فيها الصيف الماضي شهر واحد والمصاريف عااااااااالية
    كيف لو 4 أشهر!

بس شكراً هلب ربي يسعدك ما قصرتي..
    7 "
  5. انا اقصد تروحي امريكا
    وفي امريكا في ولايات رخيصه جدا تقدري تختاري ولايه رخيصه وتدوري فيها معهد معتمد وتخلصي اللغه
    وبعد الانضمام اختاري عاد الولايه اللي تحببها و فيها الجامعه اللي تناسبك
    المهم توصلي لهدفك. و امريكا وبريطانيا ما يفرقو عن بعض كثير بالعكس امريكا احسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.