الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل معاهد في بريطانيا ....؟

افضل معاهد في بريطانيا ....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرازن
    الرازن

مبتعث جديد New Member

الرازن المملكة المتحدة

الرازن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Msc , بجامعة الملك سعود سابقا
    • الملك سعود سابقا
    • Msc
    • ذكر
    • phs, glasgow
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

March 10th, 2008, 08:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوة والاخوات الاعزاء ...
    هل احد يفيدني عن افضل معاهد في بريطانيا عن تجربه من جميع النواحي الاسلوب الجودة
    حيث اني راح اطلع بريطانيا في جامعة قبول مشروط لدراسة الماجستير ويلزمني لغة ...؟
    ثانيا هل الافضل ان التحق بمعهد الجامعة او معهد خاص وقوي
    علما بأن مستواي باللغة الانجليزيه دون المتوسط.
    اشكركم جميعاً
  2. اختي من تجربة خاصة:
    أنا جبت لي قبول من معهد في برايتون ورحت للوزارة قالوا لي الافضل لك تأخذ لك كورس في معهد جامعة من الجامعات , والسبب ان الجامعة ماراح تفرط بسمعتها وعادة الطلاب اللي يدرسون في معاهدها يكملون الدراسة فيها فهي راح تحافظ على مستوى عالي من التدريس , عاد رحت أنا وراسلت جامعة مانشستر وخلال 3 أيام جاني القبول وراح ابدأ دراستي في 31 مارس ..
    والماستر راح يكون في جامعة سري في جلفورد..

اح ام دي
    7 "
  3. اختي من تجربة خاصة:
    أنا جبت لي قبول من معهد في برايتون ورحت للوزارة قالوا لي الافضل لك تأخذ لك كورس في معهد جامعة من الجامعات , والسبب ان الجامعة ماراح تفرط بسمعتها وعادة الطلاب اللي يدرسون في معاهدها يكملون الدراسة فيها فهي راح تحافظ على مستوى عالي من التدريس , عاد رحت أنا وراسلت جامعة مانشستر وخلال 3 أيام جاني القبول وراح ابدأ دراستي في 31 مارس ..
    والماستر راح يكون في جامعة سري في جلفورد..

اح ام دي
    7 "
  4. الاخ الفاضل مهندس مبتعث
    جزاك الله خير ونصيحتك مفيده لكن انا سمعت ان معهد الجامعة يفيدك اكاديميا بس لكن المام باللغة افضل معهد خاص .
    مارأيك هل صحيح واافضل المعاهد من جميع الاعتبارات اين ؟
    نتمنى من الاخوة والاخوات الذين سبق لهم التجربه يفيدونا مشكورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.