الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة كبيرة واقع فيها يا عيال بالله عليكم الكل يدخل

مشكلة كبيرة واقع فيها يا عيال بالله عليكم الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عرب نبراسكا
    عرب نبراسكا

مبتعث مجتهد Senior Member

عرب نبراسكا غير معرف

عرب نبراسكا , تخصصى طالب , بجامعة Nebraska - Lincoln
    • Nebraska - Lincoln
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

June 28th, 2006, 02:46 PM

السلام عليكم جميعا..

عندي استفسار وارجوا من لدية الخبرة والعلم في سؤالي فليجبني يا اخوان

والله اني مليت من البعثة ومشاكلها :gr_896:

ونفسيتي صارت متحطمة وتعبانة يعلم الله كل ماتنحل من جهة تطلع لي مشكلة من جهة تانية:gr_896:

السالفة ومافيها اني اليوم دخلت في احد المنتديات التي تخص لطلاب ولاية نبراسكا

وقرأت خبر نزل علي مثل الصاعقة:gr_896:

والخبر بأن طلاب هذة الجامعة مشتكين على المعهد بسبب سوء الدراسة وطريقت التدريس

والمعهد بالمرة بيقولو عنة انه دمار مرررررررة وطبعا اجتمع طلاب المعهد وقدموا خطاب

الى الملحقية واشتكوا على المعهد وشكلت لجنة من الملحقية للنظر الى شكوى الطلاب

واجتمعت اللجنة مع مسؤولو المنعهد لحل المشكلة ولكن الدكاترة لابارك الله فيهم ومدير المعهد

لم يعطي اي اهمية للجنة السعودية من الملحقية وبذلك قررت الملحقية السعودية بنقل الطلاب

الى معهد اخر ..

والمشكلة هنا اني سمعت في احد ردود احد الطلاب بأن الوزارة ممكن انها ماراح تصدر

قرارات ابتعاث لأي طالب اذا كان جايب قبول من هالمعهد من ولاية نبراسكا

وانا طبعا مشكلتي اني عندي قبول من الجامعة بنراسكا والفيزا موجودة يعني تقريبا خالصة اموري ولكن الان طلعت لي هالسالفة القذرة فأرجو من الاخوان اللي عندة خبر او يقدر يروح

او بيروح الوزارة يسألي عن هالجامعة وعن هالخبر الله يخليكم والله حاس اني واقع بمشكلة كبييييييييرة ورايح بخرايطها يعني الواحد من فين راح يحصلها من الوزارة ولا من المعهد

ولا السفارة لعنت عليها بعثة عقدتنا وجابت لنا الهم

لكن ما ابي احد يقولي باردة مبردة غير المعهد لأني تعبت بصراحة وانا يوم جبت القبول

ومراسلة ومخاسير وخلوها مع ربكم يا جماعة

فاجو منكم وخاصتا من الاخ هيلب اذا عندة اي معلومية بسبب وجو دة معي في نفس الولاية

ان يشوف لنا وش السالفة وسلامتكم

عرب نبراسكا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.