الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مشروط

قبول مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hadeel87
    hadeel87

مبتعث مستجد Freshman Member

hadeel87 الولايات المتحدة الأمريكية

hadeel87 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى clinical nutrition , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • clinical nutrition
    • أنثى
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 25th, 2013, 07:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشكلة واتمنى احد يساعدني فيها انا انشالله ابي اتقدم للمرحلة التاسعة لاكمال الماجستير

وجالسة ادور من الحين قبول مشروط واجهز اموري لانو قسمي صعب جدا القبول

ولقيت جامعة ممكن تعطيني قبول وارسلولي ايميل بالاوراق المطلوبة واني لازم اسجل بالمعهد اول وادفع رسوم التسجيل وبعد كدا اوفر الاوراق المطلوبة للجامعة علشان القبول المشروط

ولكن سالوني اذا انا على حسابي الخاص او تمويل حكومي لان الرسوم تختلف على حسب كلامهم

وهذا اقتباس من ايميلهم الي ارسلولي هو

Can you please advise me if you are a government sponsored student? Once I have that information I can confirm our services fees to you.
    In order to assist you with a university application the student must first be enrolled to attend one of our English language centers

اخاف يوقفون كل شي علشان الضمان المالي اذا قلتلهم حكومي وانا لسى ماقدمت عالمرحلة التاسعه ومااخدت القبول

وممكن اني اعطيهم كشف حساب ليا على اساس اني انا حدرس على حسابي وبعد كدا اغير الضمان المالي واخليه على برنامج الابتعاث؟؟

وهل برنامج الملك عبدالله ممكن يوافقو على الحركة هدي اني اخد القبول على حسابي وبعد كدا اعطيهم القبول واخد الضمان واحول تمويل دراستي على برنامج الابتعاث

جاوبوني وافيدوني بلييييز الجامعة والمعهد ينتظرون مني رد وخايفة تروح عليا الجامعة واضطر ابدا من اول جديد اذا انتظرت موعد المرحلة التاسعه
  2. اهلين اختي

عادي تقدري تطلعي قبول من الحين

وان شالله اذا انقبلتي في المرحله التاسعه

اطلبي الولايه اللي اخذتي منها القبول
    بس اهم شي انك تتاكدي ان الجامعه والمعهد مو موقفينها الملحقيه

وبتوفيق

واذا عندك اي استفسار راسليني
    7 "
  3. الجامعه علشان تعطيني القبول المشروط لازم اجيب قبول المعهد والمعهد رسلولي طلباتهم للقبول Thank you for your interest in ELS. To enroll in our program, you will need to send us:

1. A completed application
    2. Financial certification( Bank statement or Financial guarantee letter from the government)
    3. Copy of passport
    4. $160 non-refundable application fee
    5. 1 session of tuitionّّّّ(قيمة هذا الشي الي انا مو فاهمة ايش هو 2040 دولار )
    6. $100 express courier fee
    الحين لازم ادفعلهم المبلغ المطلوب تقريبا 9000 ريال سعودي ولكن هل راح تعوضني الملحقية بالمبلغ هذا وهل راح يقبلو البعثة مني القبول المشروط هذا او لازم يتم طلبو من الجامعه من بعد تاريخ الترشيح النهائي وهل الجامعة والمعهد ممكن يحولو الضمان على ضمان البعثة المالي لاني بداية يمكن ارسل للمعهد والجامعه حسابي الشخصي علشان احصل على القبول وماادري اذا هالشي مسموح او ممنوع افيدووني بليييز مجتاجة مساعدتكم
    7 "
  4. اخاف تضيع عليا الفرصة وارجع ابدا من الصفر واراسل من جديد بالنسبة للمعهد بعد الاطلاع على المعاهد المعتمدة لقيت كاتبين غند المعهد oversaturated مافهمت يعني فيه مجال اقدم عليه او لا حتى لو نفس المعهد وافق واعطاني قبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.