الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وربي له 500 ريال الي يسويلي الخدمه هذي

وربي له 500 ريال الي يسويلي الخدمه هذي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية matesol
    matesol

مبتعث جديد New Member

matesol الولايات المتحدة الأمريكية

matesol , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة portland
    • portland
    • E
    • ذكر
    • port land, porland
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 23rd, 2013, 11:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ماني عارف كيف ابدأ من قوة الغباء في وزارة التربية والتعليم والملحقية القافية والتعليم العالي
    وربي ماراح نطور دام في غباء مثل كذا
    انا ياناس حصلت على قبول من جامعة لوس انجلس ولما اردت اقدم اجازة دراسية من التربية والتعليم رفضوا لازم يكون القبول مصدق قلت لهم موقع التعليم العالي موقع معتمد وفيه الجامعات الموصى بها
    طالعوا عليه وبتحصلوا فيه الجامعه والتخصص موصى به رفضوا قالوا لازم تصدقه قلت مو مشكله ربعنا متخلفين وش نسوي لازم نصدقه قلت طيب كيف اصدقه من اي جهه قالو مانعرف قلت اجل من الي يعرف ؟؟؟
    رحت وزارة التعليم العالي قلت الجامعه هذه من جامعاتكم وموصى بها بس صدقوا عليها انها معتمده والتخصص معتمد رفضوا التصديق قالوا التصديق قبل عصر الانترنت الحين في انترنت وحنا مانتعامل مع اشخاص لازم جهة عملك هي الي تخاطبنا وحنا نرد عليهم . قلت مو مشكله وقلت التعليم العالي يبغون خطاب من جهتك يادارة التربية والتعليم رفضوا قالو مانقدر نتعدى صلاحيات مانقدر نعطي خطاب
    طيب انا واشسوي في الحله هذي اذا التعليم العالي الي طبعا عالي بالاسم فقط رفض يصدق جامعاته الي هو اختارها وادارة التربية والتعليم في الخرج مايعرفون يشغلون جهاز كمبيوتر انا وشذنبي ؟
    قلت مالي الى الملحقية الثقافيه لكن طلعت الملحقية التخلفيه
    راسلتهم ويرسلون لي قبول اللغة معتمد وادارة التربية والتعليم تبي تصديق على الجامعه نفسها وعلى التخصص نفسها
    ومن ثلاث اشهر وانا في الموال هذا وماقدرت اصدق القبول
    وكل شوي طالع للرياض وراجع للخرج وليت تعب مع نتيجه
    لكن ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
    خلاصة الكلام الي في امريكا او في التعليم العالي او عنده واسطه او اي طريقه يساعدني فيها يصدق القبول بعطيه حقه
    الله يجزاكم خير
    باقي عن الدراسه شهر واحد فقط وانا ماقدرت افتح ملف في الملحقيه بسبب الاجازه لاني موضف
    تكفون ساعدوني
  2. يالغالي انا بعيوني وعندي قبول تم ختمه من الملحقيه ولكن هذا الكلام قبل كم شهر

اذا كان نظامهم تغير فلا اعلم يالغالي

عموما انا للتو اتصلت على الملحقية ولكن كالعاده ما يردون

لو مسك معي الخط جبت لك العلم الاكيد يالغالي
    7 "
  3. طيب ليش ما تروح للاداره اللي انتم تابعين لها المرجع حقكم او تروح الوزاره في الرياض وتشرح لهم الوضع لانه بعض الأحيان الاداره اللي تكون في المناطق البعديده ما يعرفون تروح اقرب مدينه ريسيه لكم فيها ادره للتربيه والتعليم اكيد يعرفون كيف يساعدونك لانه بعض الاحيان الموضف ما يعرف ايش الاجراء المتبع في مثل هذي الحالات

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب ليش ما تروح للاداره اللي انتم تابعين لها المرجع حقكم او تروح الوزاره في الرياض وتشرح لهم الوضع لانه بعض الأحيان الاداره اللي تكون في المناطق البعديده ما يعرفون تروح اقرب مدينه ريسيه لكم فيها ادره للتربيه والتعليم اكيد يعرفون كيف يساعدونك لانه بعض الاحيان الموضف ما يعرف ايش الاجراء المتبع في مثل هذي الحالات
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم المشكلة ليست لدى وزارة التعليم العالي وإنما في مرجعك يجب انه يزودك بخطاب رسمي موجه للملحق الثقافي في الدولة اللي تبي تبتعث لها انك مبتعث من عندهم ويطلب فيه مصادقته على القبول اللي معك ويكون اسمك ورقم هويتك فيه ويصدقونه لك هذا هو الإجراء المتخذ لتصديق القبولات للموظفين الحكوميين في الملحقيات الثقافية ولا يمكن تصديق اي قبول مادام مامعك خطاب من جهة عملك فراجعهم عسى الله ان يعينك على بيروقراطية الوزارات لدينا.

اذا حصلت على الخطاب ترسله لهم وان شاء الله في ظرف اسبوع بالكثير يكونون مرسلين لك القبول مصدق عليه.

وهذا نموذج من الاجراءات نفسها للتصديق في الملحقية الثقافية في أستراليا الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.