الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ... أخوكم من سوريا يحتاج لرأيكم

السلام عليكم ... أخوكم من سوريا يحتاج لرأيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور عادل
    الدكتور عادل

مبتعث جديد New Member

الدكتور عادل سوريا

الدكتور عادل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى بكالوريوس صيدلة , بجامعة الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم و التكنولوجيا
    • الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم و التكنولوجيا
    • بكالوريوس صيدلة
    • ذكر
    • في بلاد الله الواسعة, في بلاد الله الواسعة
    • سوريا
    • May 2013
    المزيدl

May 26th, 2013, 09:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير منا له أحلام يريد أن يحققها ويسعى من أجلها سواءا قبل دخوله للجامعة و أثناء الدراسة وبعد التخرج فمنا من يوفقه الله تعالى بعد بذل الأسباب ومنا من يتكاسل ويتقاعص عن حلمه بسبب أحد الأشخاص أو منه شخصيا.... واليوم الحمد لله أنا تخرجت من كلية الصيدلة وعازم ومتوكل على الرحمن سبحانه على تحققيق هدفي بأن أكمل الدراسات العليا بتخصص ماجستير الصيدلة السريرية أو الإكلينيكية

ولكن كالعادة هنا لك عقبات وأريد منكم بعض المساعدة .

أريد منكم ان تنصحوني إلى أين اتجه لأي بلد ولأي جامعة مرموقة علما انني التمويل شخصي , فالكل يعلم مايحدث في وطني الغالي ســــــــــــوريا , عدة أشخاص نحصوني بالأردن وهناك من نصحني بمصر وهناك من نصحني بماليزيا وأنتم أين تنصحوني - خصوصا القاطنين في هذه البلدان - أو غيرها من البلدان مع ذكر اسم الجامعة لو سمحتم (ياريت تقولولي نظام الدراسة بالكورسات أم بالبحث والرسالة) علما أنا نظام الكورسات هو الأفضل و الأنفع

لا حرمك الله الأجر وتيسر العسير من أمركم . بانتظار مشاركاتكم
  2. السلام عليكم ... الله يجزيك الخير أخي جامعي طموح77
    بس إلى الآن لا يوجد من ساهم وحاول ينصحني ويساعدني في هذا المنتدى المبارك إنشاء الله
    لي فترة و أنا أنتظر أي أحد يدلو بدلوه ؟ أين الأعضاء الكرام ؟
    أنا بالانتظار
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم أعانكم الله في سوريا ونصركم على أعداء الاسلام من الروافض والمجوس قلوبنا معكم, بالنسبة للدراسات العليا يفضل الابتعاد عن الدول العربية وان كان ولا بد فالأفضل هي الأردن وانصحك بالدراسة في اوروبا مثل المانيا او الدول الاسكندنافية لأنه الرسوم الدراسية بهذه الدول ارخص من الدول الأخرى كاأمريكا أو بريطانيا.

أو القدوم الى أستراليا لقدرة الطالب على العمل الجزئي في اوقات الدراسة وتسديد جزء من رسوم المعيشة والدراسة.

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.