الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مطلوب واحد يجيب لي قبول

مساعدة مطلوب واحد يجيب لي قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف أليامي
    نايف أليامي

مبتعث جديد New Member

نايف أليامي السعودية

نايف أليامي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ميكانيكا , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • نجران, نجران
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 4th, 2013, 10:06 PM

سلام عليكم
    مساء الخير على الجميع

كيف حالكم

انا خريج كلية تقنية تخصص ميكانيكا انتاج
    ابغى اعادل موادي في جامعه ممتازة ومعتمدة عشان اكمل في تخصص الهندسة المكيانيكة
    ومطلوب واحد يجيب لي القبول

وش المطلوب مني ابغى الجامعه تكون في امريكا

يالربع ترون والله ماعندي اي خلفيه في ذي الامور
    انا متابع الموضوع
  2. هلابك اخوي نايف

انا اقدر اجبلك قبول مشروط وقبل لاتدخل الجامعة انت بنفسك تسوي المعادلة للمواد اللي درستها وللمعلومية يمكن مايعادلون لك كل المواد اللي درستها
    لكن في البداية لازم يكون عندك قبول وانا اقدر اوفرة لك والتخصص اللي تبيه
    راسلني على الايميل
    aboturki_2003@hotmail.com
    7 "
  3. السلام عليكم ...
    والله موضوع القبولات هذا جدا موهم بالنسبه للمعادله ممكنه ،لكن غالبا ماراح يتعادل اغلب المواد بس انت جهز اوراقك وجيب شي يسمى بالوصف الدراسي للمواد هذا يساعدك في المعادله، غير ان الكليه لازم تكون عندهم على قائمه الكليات المعترف فيها ولا غير كذا عليه العوض .
    عني انا لي فتره اكثر من طويله ابحث على قبول طب اسنان هل بالامكان المساعده من الاخوان الي حطوا ايميلاتهم ؟ .بالنسبه لكندا لي فتره فيها و مافي فايده لابد من الحصول على شهاده باكالوريس اولا وبعدها القبول مو مضمون لذلك انا ابحث عن قبول الان في ايرلندا ، هولندا او النمسا اي مكان اخر لا يتطلب الحصول على باكالوريوس مسبقا .. اذا في احد يستطيع المساعده لا يبخل رجاءً ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.