الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراسه بالصين ومتطلبات + نصيحه

مساعدة دراسه بالصين ومتطلبات + نصيحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمود السوري
    محمود السوري

مبتعث مستجد Freshman Member

محمود السوري الصين

محمود السوري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سوريا , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة أدور
    • أدور
    • طب
    • ذكر
    • السعوديه, الرياض
    • سوريا
    • Jun 2013
    المزيدl

June 9th, 2013, 06:50 AM

آلسلام عليكم

كيف الحال شباب

بس عندي استفسار عن الجامعات +نصايحكم من حكم تجاربكم فيها

انا مخلص الثانويه هي السنه درست بالمملكه العربيه السعوديه تخرجت الحمدلله ببنسبه تقريبا 87 %

وكنت مفكر ادرس بالصين طب بس ماعرف يقبلوني ولا لا طيب نقول قبلوني عندك اللغه الانقلش في معاهد تابعه للجامعه عشان القبول لانو مو ممتازة مره وسط وبالنسبه وين اقدم والخ ..

وفي عندي خيار ثاني يلي هو اليمن درس فيها وبعدين اخذ تخصص بأي دوله اوربيه كذا نصحوني وانتو ايش تنصحوني ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود السوري
    آلسلام عليكم
    كيف الحال شباب
    بس عندي استفسار عن الجامعات +نصايحكم من حكم تجاربكم فيها
    انا مخلص الثانويه هي السنه درست بالمملكه العربيه السعوديه تخرجت الحمدلله ببنسبه تقريبا 87 %
    وكنت مفكر ادرس بالصين طب بس ماعرف يقبلوني ولا لا طيب نقول قبلوني عندك اللغه الانقلش في معاهد تابعه للجامعه عشان القبول لانو مو ممتازة مره وسط وبالنسبه وين اقدم والخ ..
    وفي عندي خيار ثاني يلي هو اليمن درس فيها وبعدين اخذ تخصص بأي دوله اوربيه كذا نصحوني وانتو ايش تنصحوني ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    عندك الصين خيار جيد.. لكن الاعتماد الدراسي يكون من طرفك اكثر من ناحية المراجعة اول باول والمذاكرة.. والاجتهاد..
    ونعم يقبلونك في الصين بهذا النسبة ..
    وعندك دول اخرى مثل تركيا .. او الفلبين او دول اوروبية..
    واي استفسار من ناحية الصين انا موجود ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.Surgeon
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    عندك الصين خيار جيد.. لكن الاعتماد الدراسي يكون من طرفك اكثر من ناحية المراجعة اول باول والمذاكرة.. والاجتهاد..
    ونعم يقبلونك في الصين بهذا النسبة ..
    وعندك دول اخرى مثل تركيا .. او الفلبين او دول اوروبية..
    واي استفسار من ناحية الصين انا موجود ..
    يعطيك اللعافيه اخي الكريم بس عندي آستفسار آي دول افضل الصين ولا الفلبين وحاليا اوضاع تركيا ليست مستقره صابتها العدوه الربيه

وانا افكر بالصين لكن الاهل قالو عمرك شفت دكتور خريج جامعه الصين ! ! يعني آسم جديد ومحتار فيها مثلا آستراليا كيف اوضاعها كندا وسبب اني ضيعت تفكيري الاهل مع اني ناوي ع الصين لكن هم يقولو ما نعرفها والخ . . . يعني معلومات سريعه فارق بين الصين استراليا كندا اليمن مع اني ناوي ع دوله اجنبيه لتعلم اللغه الاجنبيه بطلاقه

+ كيف نظام اللغه الانفلش وانا ماني توب بالانقلش يعني تقول مشي حالك فيها

وآسف ع الاطاله : )
    7 "
  4. وعندي استفسار بالنسبه للجامعه بالصين متى يبدأ تقديم الاوراق

وبالنسبه للقبول سمعت في اختبار توفل او شبيه لهه هو يلي بالانكليزي وانا ما معي ياه هل يوجد معهد ادرس فيه بالصين واخذه وكم مدته وهل مدته تروح عليه هذه السنه للدراسه . ؟

يووجد لي صاحب طالع على ماليزيا يدرس انكليزي معهد ليتس اسمو او شي شبيه له قال لي مدته حوالي 3 اشهر او اكثر يعني بتروح علي الجامعه بسبب الانكليزيه ؟...

7 "
  5. آرجو أن ارى رد في هذا المنتدى العريق وتساهيل

علما أنو مخلص ثانويه وكثير طلاب مثلي محتارين كيف اوضاع الجامعات برا

بس استفساري الجامعه بالصين زينجايخ آسمها او شي كذلك شفت موضوع عنها بالنسبه للغه الانجليزيه ^_# xD

وفي معهد تابع للجامعه ولو حبيت اقدم اوراقي اروح للسفاره الصينيه ولا في مكتب اتعامل معه تابع للجامعه .؟
    7 "
  6. نصيحة اتمنى تتقبلها بصدر رحب
    اولا: لا تعتمد على احد نهائيا هذه الفترة تعتبر نقطة تحول في حياتك و اعتمادك على الاخرين ممكن يضيعك الانترنت عندك مليااان مواضيع عن الدراسة في كل انحاء العالم ابحث ودور طبعا هذا لا يعني انك ما تسأل اكثر وتستفسر بالعكس هذا المنتدى مليء بالعباقرة
    ولكن مقصدي لا تجعل مستقبلك يعتمد على رد احد الاعضاء هنا.
    ثانيا: اللغة الاتجليزية في منفذك للعالم حاول تقوي لغتك بكل ما تملك من طرق اي دولة في العالم حابب تدرس فيها لازم يكون عندك لغة حاول تقوي لغتك في هذه الاجازة
    ثالثا: ابحث عن الدراسة في المانيا لعلمك ان الدراسة في المانيا في مرحلة الجامعة شبه مجانية مشكلتها الوحيدة اللغة تحتاج سنة كاملة تتعلم لغة او اكثر بس لو اتعلمت اللغة دخول الجامعة سهل ان شاء الله
    رابعا: استخير وادعي ربك والله اقوى سلاح عندك هو صلتك مع الله ممكن يتغير كل شي مخطط له في ثواني ادعي ربك وان شاء الله رح يفرجها عليك من حيث لا تعلم

اذا فكرت تدرس في امريكا انا جاهز لمساعدتك بكل ما اعرف راسلني على الخاص.
    اعتذر على الاطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.