الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل موقع wes يقبل معادلة كشف الدرجات اذا كان مترجم من مكتب معتمد

هل موقع wes يقبل معادلة كشف الدرجات اذا كان مترجم من مكتب معتمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NŠёЙākoற
    NŠёЙākoற

متعاون سابق

NŠёЙākoற الولايات المتحدة الأمريكية

NŠёЙākoற , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء عامه , بجامعة ETSU
    • ETSU
    • كيمياء عامه
    • أنثى
    • JOHNSON, TN
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 4th, 2013, 09:55 AM

السلام عليكم
    الموضوع ومافيه اني ابي اعادل شهادتي وكشف الدرجات وبحولها من نسبه لمعدل الموهم اني قريت انه لازم يكون بالظرف نسخه طبق الاصل للشهاده وكشف الدرجات الاصل
    سؤالي ؟؟
    انا كشف الدرجات الي عندي عربي وانا مترجمته من مكتب معتمد من الوزاره يعني ماعندي نسخه اصل من الجامعه هل يقبلونه ولى ينرفض ؟؟؟
    وهل لازم اطلب معادله للشهاده اذا عادلة كشف الدرجات ولى الكشف يكفي ؟؟
    ياليت تردون علي لان محتاجه اعدلها بسرعه
    لان نسبتي 82.02% بس تفاجأت بجامعة ايست تنسي ستات الي قدمت عليها يقولوا ان معدلك واطي رغم انه 4.1 من 5 يقولوا لازم تاخذي سنه قبل ماابدا ماستر الكيمياء فقلت بجرب المعادله
    سؤال ثاني لو كان معدل بعدل المعادله اقل هل اقدر اقدم على اي جامعه بكشف الدرجات الاول الي قبل المعادله ولى ينلغي ؟؟
  2. لازم الظرف الذي فية الشهادة والترانس كربت مختم من نفس الجامعة أو ممكن يختم من اي مؤسسة تعليمية أخرى ؟ علما ان شهادة الجامعة والترانس عليها ختم طبق الأصل من الجامعة التي تخرجت منها .. لأن الجامعة بعيدة حيل عني وأنا مسافر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.