الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن قبول لي في جامعات أمريكا لدرجة الماجستير للمعدلات المنخفضه

أبحث عن قبول لي في جامعات أمريكا لدرجة الماجستير للمعدلات المنخفضه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan abu mohammed
    sultan abu mohammed

مبتعث جديد New Member

sultan abu mohammed الولايات المتحدة الأمريكية

sultan abu mohammed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • هيوستن, ولاية لويزيانا
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 6th, 2013, 05:16 AM

والله ياجماعه ماأخفي عليكم إني عانيت من مسألة القبول هذا وآخرها مكتب في أمريكا أتهاوش أنا وياه علشان المعدل كأنه دافع شي من جيبه لكن اكيد يبي يكون من الحرص على إنه يبغى يجيب القبول لي أنا معدلي 2.57 من أصل 5 بتخصص هندسة الحاسب أبحث قبول جامعي ماجستير هندسة الكهرباء أو هندسة الحاسب مشكلتي الحين إني سافرت على أساس إني ابغى أجيب القبول بس اختلف الموضوع لأن المكتب الله لايوفقه رماني في آخر أمريكا في لويزيانا حاليآ أنا أدرس لغه على حسابي الخاص وبنفس الوقت أبحث عن جامعة تقبل معدلي المنخفض في درجة الماجستير ولكن للأسف ماحصلت أي شخص يقوم ويساعدني بهالموضوع كله نصب أو اللي يوعدني و يكذب ماأدري وش السبب؟؟
    أنا والله متورط وخصوصا اني في أمريكا وأدرس لغه ومو قادر أجيب قبول الماجستير شي يقهر لأني إلى الحين دافع حوالي40 ألف بشهر ونص و أبغى أحصل قبول الماجستير علشان أنظم للبعثه ومو بقادر تكفووون ياشباب اللي يستطيع خدمتي في هالموضوع ويساعدني لايقصر معاي وأتمنى منكم الجديه لأني والله متورط ودافع مبالغ على مصير مجهول ماأدري وين نهايته,,,,,,

الرد

ياجمآآآآآآآعه معقوله مافي أحد يخدمني في هالموضوع لهدرجه صعب!!!!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سمر
    اخوي خذها مني لو تبي تحصل على قبول ادفع 160 دولار وسو معادلة في ويس وبعدها شوف كم يصير معدلك وانا بقدر ان شاء الله اساعدك في القبول
    مرحبا أختي سمر أنا سويت معادله ولكن الى الحين ماجاني الإشعارات بس بلغت فيه وطلع 2.26 من 4 ياليت تتواصلي معاي وتساعديني في هالموضوع.
    ايميلي:-
    AL.SULTAN87@HOTMAIL.COM
    ماقدرت أكتبلك على الخاص لأن عدد مشاركاتي قليلة وماتسمح بالخاصيه هذي.
    شكرآ لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.