الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار هل استطيع اكمال البكالوريوس في امريكا ( تخصصي هندسة )

حوار هل استطيع اكمال البكالوريوس في امريكا ( تخصصي هندسة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوق الطموح
    فوق الطموح

مبتعث جديد New Member

فوق الطموح الولايات المتحدة الأمريكية

فوق الطموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله يكتب الي فية الخير , بجامعة يوقولون هارفرد
    • يوقولون هارفرد
    • الله يكتب الي فية الخير
    • ذكر
    • سبحان الله وبحمدة, لا اله الا الله
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

August 31st, 2013, 05:47 PM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالب ادرس في كلية الهندسة بوادي الدواسر .. وابي اكمل دراستي في امريكا يعني اعادل المواد الي درستها في جامعتي في اي جامعة في امريكا .. السؤال هنا هل يعادلونها لي او اعيد كل الي درستة .. وهل تنصحوني اكمل برا ولا اقعد بس في جامعتي .. دمتم بود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق الطموح
    انا طالب ادرس في كلية الهندسة بوادي الدواسر .. وابي اكمل دراستي في امريكا يعني اعادل المواد الي درستها في جامعتي في اي جامعة في امريكا .. السؤال هنا هل يعادلونها لي او اعيد كل الي درستة .. وهل تنصحوني اكمل برا ولا اقعد بس في جامعتي .. دمتم بود
    اخوي انا عندي نفس الاستفسار ان شاء الله تكون لقيت اجابة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق الطموح
    راح يطلبون منك معادلتها في احد شركات المعادلة المعترف فيها مثل شركة WES ..
    وعقبها يشوفون المواد اللي عادلتها لك الشركه , وممكن يعادلونها لك كامله وممكن نصها وممكن ولا شي ! انت وحضك !

طبعاً الجامعات تختلف بالمعادلة , فلو مثلاً جامعة ماعادلت لك كل المواد , عندك امكانيه تبحث عن جامعة ثانيه تعادل لك كامل المواد !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.