الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير الجامعة بعد الانضمام للبعثة!!؟

استفسار تغيير الجامعة بعد الانضمام للبعثة!!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Majed.kh
    Majed.kh

مبتعث جديد New Member

Majed.kh الولايات المتحدة الأمريكية

Majed.kh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة المدنية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • الهندسة المدنية
    • ذكر
    • الدمام, غير محدد
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 5th, 2013, 05:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي انا قررت اكمل دراستي في امريكا, انا خلصت البكالريوس في السعودية وبمعدل مرتفع جدا ولله الحمد وناوي ادرس الماجستير في امريكا بس فيه خمس جامعات حاط عيني عليها وجميع شروطها تنطبق علي باستثناء درجة التوفل, لذلك قررت اطلع امريكا ادرس لي بمعهد لااربعة شهور وبعدها اسجل بهالجامعات اللي ابيها... انا متخرج من زمان وفيه كم شرط بالبعثة مابنطبقون علي لذلك مااقدر اطلع على حساب البعثة.. فقررت اسوي زي الاغلبية انو ادرس على حسابي وبعدين انضم للبعثة
    لكن المشكلة اني لازم اطلع قبول من معهد+قبول مشروط من جامعة!! المشكلة تكمن في ان الجامعات الخمس اللي ابي اسجل فيها ماعندها نظام القبول المشروط..
    لذلك ماني عارف ايش اسوي هل اقدر اجيب قبول من معهد+قبول مشروط من اي جامعة واطلب انضمام للبعثة وبعدين اذا خلصت المعهد وطلعت موافقة انضامي للبعثة اقدر اغير الجامعة؟ ولا اروح ادرس على حسابي بمعهد كم شهر وارجع السعودية وبعدين اقدم على الجامعات اللي ابيها واذا قبلوني اروح على حسابي وبعدين انضم للبعثة

طالب شوركم واتمنى تفيدوني بحسب خبرتكم يالطيبين.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.