الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يدبر لي قبول ماستر هندسة مدنية معدل 3 و له جميع أتعابه و زيادة !!!!

من يدبر لي قبول ماستر هندسة مدنية معدل 3 و له جميع أتعابه و زيادة !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دماغ
    دماغ

مبتعث جديد New Member

دماغ السعودية

دماغ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 10th, 2013, 05:23 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا طالب هندسة مدنية متخرج من جامعة الملك سعود بمعدل 3/5

من يستطيع أن يبحث لي عن قبول مشروط من أي جامعة و له جميع أتعابه

و اتمنى منه أن يشرح لي جميع الطلبات التي لابد أن أوفرها أنا لإتمام قبولي في الجامعة مثل ( التأشيرة و نحوها )

و كلما كان مستوى الولاية و الجامعة ممتاز كلما أعطيته مكافأة أكثر مقابل تعبه .

اتمنى للجميع التوفيق .
  2. أشكر الأخ " حسام جي " و الأخ " How 2learneE" على مبادرتهم

لكن أريد أعرف المتطلبات اللازمة التي سوف أقدمها لكم لكي تستطيعون تسجيلي بالجامعة .

و كم نسبة قبولي بإحدى هذه الجامعات ؟؟

و سوف أتواصل معكم إن شاء الله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة How2LearnE
    مرحباً،
    أحتاج معلومات مفصلة و صور مستندات و وثائق. عشان كذا قلت لك تواصل معي على الإيميل.
    بالنسبة للمعدل لا تشيل همه، فيه زميل لنا حصل قبول ماجستير هندسة مدنية ومعدله 1.4 من 4
    تحياتي.
    ما هي التفاصيل التي تريدها ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة How2LearnE
    أحتاج قصة حياتك كلها
    هههههههههه

أنا أقصد ما هي هذه الوثائق المطلوب مني إحضارها ( وثيقة تخرج - السجل الأكاديمي - ....... )

و أيضاً ما هي الطلبات المطلوب مني توفيرها المرحلة القادمة مثل التأشيرة و نحوها .

تحياتي و تقديري لشخصكم الكريم
    7 "
  5. السلام عليكم .....
    انا حاليا بامريكا .... ولاكن لم استطع الحصول على قبول ماستر لكي استطيع الحصول على موافقه دراسه على حسابي الخاص .... لكون معدلي ٢.١٦ من ٥ ( كليه تربيه قسم علوم ) فاذا تعرفون احد يستطيع الحصول لي على قبول مشروط باي جامعه واي ولايه بتخصص تربوي ارجو مساعدتي لكي استطيع فتح ملف واكمال اجرائاتي بالملحقيه .. لتواصل على الايميل ( sultan1892010@hotmail.com ) لكوني لا استطيع الدخول هنا باستمرار .... ودعواتكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفاخري
    أخي أستطيع مساعدتك و توفير قبول لك مجاناً ،،
    تحياتي
    أشكرك جزيل الشكر على مساعدتك و مساندتك لي , أنا الحمد الله رجل قادر مادياً و إكرامك و دفع أتعابك واجبي علي تجاهك .

صديقي , أنا أريد ثلاث حاجات فقط

الأولى : ما هي العقبات التي سوف تواجهني حين أريد التسجيل بالجامعة لبرنامج الماجستير لطالب معدله 3/5 ؟
    يعني مثل سوف تحتاج إلى قبول الجامعة و إصدار الفيزا و نحوها .

ثانياً : كم احتاج بالعادة من الوقت لكي استطيع الألتحاق بالبعثة ؟ و كم التكاليف المتوقعة التي سوف أصرفها منذ خروجي من السعودية إلى إلتحاقي بالبعثة ؟ ( اتمنى ذكر التفاصيل)

ثالثاً : ما هي الطلبات التي يجب علي توفيرها لكي تستطيع أنت تسجيلي بالجامعة ؟ و ارجو كتابة إيميلك ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.