الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن الاطلاع على معادلة الـــــ WES

هل يمكن الاطلاع على معادلة الـــــ WES

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamada1420
    hamada1420

مبتعث مجتهد Senior Member

hamada1420 الولايات المتحدة الأمريكية

hamada1420 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة kfu
    • kfu
    • حاسب
    • ذكر
    • المنطقة الشرقية, لسى
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

October 11th, 2013, 04:32 PM

قمت بعمل طلب معادلة وتم ارسال الاوراق الى عنوانهم ولدي استفسار
    هل بالامكان الاطلاع على المعادلة من الموقع او لازم انتظر توصلني النسخة؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1420
    قمت بعمل طلب معادلة وتم ارسال الاوراق الى عنوانهم ولدي استفسار
    هل بالامكان الاطلاع على المعادلة من الموقع او لازم انتظر توصلني النسخة؟
    نعم بامكانك متابعة طلبك عن طريق موقعهم. ادخل باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور اللي انت سويتها وقت الطلب. اسم المستخدم عادة هو الايميل حقك.
    وتقدر تشوف التاريخ المتوقع لصدور نتيجة المعادلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1420
    اخي العزيز شكرا لك
    اقصد من سؤالي هل بعد الانتهاء من المعادلة استطيع مشاهدة نتيجة المعادلة عن طريق الموقع مباشرة قبل ارسالها للجامعات
    الجامعات لن تقبل المعادله منك مباشرة.
    المعادله موجوده في wes مدى الحياة واذا جامعة طلبت المعادله كل ما عليك هو الدخول على موقع وتطلب نسخه تروح للجامعه وتدفع الرسوم. الحامعات تقبل المعادله من الجهة اللي عملت المعادله وليس من الطالب. اذا wes استلمت اوراقك مع استمارتهم في ظرف الجامعه الرسمي ومقغله بختم الحامعه فانهم ينوهون عن ذلك في المعادله بان كل شي تم بالطرق الرسميه وﻻ مجال للتزوير.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. اخي العزيز
    اشكر لك حب المساعدك ولكني قد لم استطع ايصال سؤال بوضوح لذلك سوف احاول توضيح السؤال اكثر
    انا اعلم بان الجامعات تريد ان ترسل لها المعادلة مباشرة من wes ولكن انا اريد ان اطلع على معادلة الشهادة ولو عن طريق الموقع قبل ان اطلب من الوز ان يرسلها للجامعة لكي اتاكد من ان المعادلة سليمة

وفقك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1420
    اخي العزيز
    اشكر لك حب المساعدك ولكني قد لم استطع ايصال سؤال بوضوح لذلك سوف احاول توضيح السؤال اكثر
    انا اعلم بان الجامعات تريد ان ترسل لها المعادلة مباشرة من wes ولكن انا اريد ان اطلع على معادلة الشهادة ولو عن طريق الموقع قبل ان اطلب من الوز ان يرسلها للجامعة لكي اتاكد من ان المعادلة سليمة

وفقك الله
    نعم تقدر تطلع عليها وتقدر تعارض على للمعادله لو ﻻحظت شي مو صحيح

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.