الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من يقدر يساعدني بالقبول + كم إستفسار ضروووري

مساعدة من يقدر يساعدني بالقبول + كم إستفسار ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إبراهيم.
    إبراهيم.

مبتعث جديد New Member

إبراهيم. الولايات المتحدة الأمريكية

إبراهيم. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

October 26th, 2013, 11:59 PM

السلام عليكم

من يقدر يدبر لي قبول بمعهد لغة.. علما إني بطلع على حسابي الخاص على أمل إني أنضم للبعثة بإذن الله

أنا ما همتني الولاية كثر ما همني توفر المواصلات فيها ! لكن خويي نصحني ببوسطن أو سان دييقو فما رأيكم؟ من ناحية غلاء المعيشة و المواصلات؟

أبي تقدير مادي للمصروف لمدة 6 شهور ؟
    هل فعلا لازم أستخرج الفيزا قبل أقدم ؟؟ لأن في واحد لحس مخي بالموضوع.. يقول إن المعهد طلبها منه أثناء التقديم!!
    كم تتوقعون المدة المتعارف عليها لضم الطالب للبعثة؟ .. يعني من خبرتكم!!

تكفون الفزعة لو تكرمتوا.. ودي أطلع بأقرب فرصة إن الله أراد
  2. وعليكم السلام

انا طالب في بوسطن , كنت نفس وضعك ابي ولاية فيها المواصلات سهلة ووبالفعل توفقت في اختبار بوسطن والان انا هايم في بوسطن وماراح اغير هالمدينة هههههههه
    المواصلات حبيبي ب 70 دولار التذكرة الشهرية تقدر تستخدم الصب واي والباصات , سهله مريحة سريعه وسعرها ممتاز
    المعيشة فيها مقبوله جدا مقارنه بولاية اخرى مثلا الوجبات السريعه تتراوح مابين ال 5 الي 7 دولار للوجبة , لو تبي تفطر وتتغدا وتتعشى من بره راح تكلفك يوميا 20 دولار وبعملية حسابيه سريعه 20x30 تطلع عليك 600 دولار ماكل شارب شهريا
    طبعا هذا اذا اكلت بره كل يوم يعني تعتبر مرفه عن نفسك , لكن اذا انت تطبخ راح توفر عليك الكثيررر او اذا سكنت عند عائلة توفر لك وجبتين يوميا راح توفر اكثر
    بالنسبة للسكن : غااااااليه الاجارات , لو تبي تستأجر شقة نظيفة في موقع امن ومحنرم مايقل الاجار 1600 الى 2000 للغرفيتين وطبعا ماهي مفروشه وغير انه لازم تدفع حق شهرين مقدم + تأمين
    لكن لو تبي تسكن مع عائلة ( هوم ستي ) راح توفر كثير , اسعار الهوم ستي من 600 الى 800 دولار شهريا على حسب الاتفاق اذا تبي ب الاكل او بدون
    انا عني كنت ماخذ ب 800 دولار مع وجبتين يوميا لكن الغيت الاكل صارت علي ب 600 دولار ( اانت وحظك في عوائل اكلهم لذيذ لكن الاغلب اكلهم الحمدلله والشكر )
    بالنسبة للمعهد انا كنت في معهد LSI في داون تاون بوسطن المعهد وبكل امانه مستواه جيد وليس بمتاز ( يعني حق مشي حالك فيه لين ماتنضم للبعثة ) ما اقلك اني ما استفدت من المعهد لكن في معاهد اقوى بكثير لكن غالية جدا
    المعهد ياحبيبي كنت مسجل فيه كلاس صباحي بس ( لك الاختيار اذا تبي مسائي بعد) يبدا من 9:10 وينتهي 12:50 ويوم الجمعه يصرفوك 12:30 عشان صلاة االجمعه ( ناس محترمه وتقدر )
    المعهد كلفني 1000 دولار شهريا للكلاس الصباحي فقط لو تبي مسائي تزود 200 دولار ( دفعت 5000 حق 5 شهور وجاني الانضمام الحمدلله وتم استرجاع اخر دفعه يعني الاجمالي طلع علي 4000 دولار للمعهد فقط )
    ولو بتدفع دفعه مثلا حق 3 شهور مره وحده بيسوا لك خصم وبتقدر توفر
    المعهد في البداية راح يلزمك تسوي تأمين طبي اعتقد بالشهر 100 دولار , لكن يمديك بعد مايخلص الشهر تطنش وماتدفع مايلزموك فيه لكن افضل انك تأمن قبل ماينتهي
    كنت استهلك شهريا ( 1000 للمعهد - 70 مواصلات - 600 سكن مع عائلة (بدون اكل) - 800 مصروف يد ( الاكل والترفيه ) = 2470 دولار شهريا
    اضرب بالمبلغ ب 4 شهور = 9880 دولار شهريا
    يعني المبالغ الي خسرتها لحد ماجاني قرار الانضمام = 37050 ريال سعودي
    كانت ميزانيتي 50000 الف ريال والحمدلله وفرت لنفسي الكثير
    اذا تبي تجي امريكا انصحك وبقوة تجي بوسطن , فعلا مدينة تستاهل تتغرب فيها
    اتمنى افدتك اخي الكريم
    وبوسطن يا ابراهيم مدينة جميلة بتشوف كل الفصول الاربعه , شعبها جدا راقي واخلاق , امان , تدريس قوي , جامعات قويه ومعروفه عالميا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.M7
    وعليكم السلام

انا طالب في بوسطن , كنت نفس وضعك ابي ولاية فيها المواصلات سهلة ووبالفعل توفقت في اختبار بوسطن والان انا هايم في بوسطن وماراح اغير هالمدينة هههههههه
    المواصلات حبيبي ب 70 دولار التذكرة الشهرية تقدر تستخدم الصب واي والباصات , سهله مريحة سريعه وسعرها ممتاز
    المعيشة فيها مقبوله جدا مقارنه بولاية اخرى مثلا الوجبات السريعه تتراوح مابين ال 5 الي 7 دولار للوجبة , لو تبي تفطر وتتغدا وتتعشى من بره راح تكلفك يوميا 20 دولار وبعملية حسابيه سريعه 20x30 تطلع عليك 600 دولار ماكل شارب شهريا
    طبعا هذا اذا اكلت بره كل يوم يعني تعتبر مرفه عن نفسك , لكن اذا انت تطبخ راح توفر عليك الكثيررر او اذا سكنت عند عائلة توفر لك وجبتين يوميا راح توفر اكثر
    بالنسبة للسكن : غااااااليه الاجارات , لو تبي تستأجر شقة نظيفة في موقع امن ومحنرم مايقل الاجار 1600 الى 2000 للغرفيتين وطبعا ماهي مفروشه وغير انه لازم تدفع حق شهرين مقدم + تأمين
    لكن لو تبي تسكن مع عائلة ( هوم ستي ) راح توفر كثير , اسعار الهوم ستي من 600 الى 800 دولار شهريا على حسب الاتفاق اذا تبي ب الاكل او بدون
    انا عني كنت ماخذ ب 800 دولار مع وجبتين يوميا لكن الغيت الاكل صارت علي ب 600 دولار ( اانت وحظك في عوائل اكلهم لذيذ لكن الاغلب اكلهم الحمدلله والشكر )
    بالنسبة للمعهد انا كنت في معهد LSI في داون تاون بوسطن المعهد وبكل امانه مستواه جيد وليس بمتاز ( يعني حق مشي حالك فيه لين ماتنضم للبعثة ) ما اقلك اني ما استفدت من المعهد لكن في معاهد اقوى بكثير لكن غالية جدا
    المعهد ياحبيبي كنت مسجل فيه كلاس صباحي بس ( لك الاختيار اذا تبي مسائي بعد) يبدا من 9:10 وينتهي 12:50 ويوم الجمعه يصرفوك 12:30 عشان صلاة االجمعه ( ناس محترمه وتقدر )
    المعهد كلفني 1000 دولار شهريا للكلاس الصباحي فقط لو تبي مسائي تزود 200 دولار ( دفعت 5000 حق 5 شهور وجاني الانضمام الحمدلله وتم استرجاع اخر دفعه يعني الاجمالي طلع علي 4000 دولار للمعهد فقط )
    ولو بتدفع دفعه مثلا حق 3 شهور مره وحده بيسوا لك خصم وبتقدر توفر
    المعهد في البداية راح يلزمك تسوي تأمين طبي اعتقد بالشهر 100 دولار , لكن يمديك بعد مايخلص الشهر تطنش وماتدفع مايلزموك فيه لكن افضل انك تأمن قبل ماينتهي
    كنت استهلك شهريا ( 1000 للمعهد - 70 مواصلات - 600 سكن مع عائلة (بدون اكل) - 800 مصروف يد ( الاكل والترفيه ) = 2470 دولار شهريا
    اضرب بالمبلغ ب 4 شهور = 9880 دولار شهريا
    يعني المبالغ الي خسرتها لحد ماجاني قرار الانضمام = 37050 ريال سعودي
    كانت ميزانيتي 50000 الف ريال والحمدلله وفرت لنفسي الكثير
    اذا تبي تجي امريكا انصحك وبقوة تجي بوسطن , فعلا مدينة تستاهل تتغرب فيها
    اتمنى افدتك اخي الكريم
    وبوسطن يا ابراهيم مدينة جميلة بتشوف كل الفصول الاربعه , شعبها جدا راقي واخلاق , امان , تدريس قوي , جامعات قويه ومعروفه عالميا
    أول شيء الله يفتح بوجهك كل باب خير يارب

الصراحة ما قصرت على الجواب لا هنت... لكن ما علمتني عن الفيزا؟
    ولا حسبت فاتورة الجوال؟ هههههههههه أمزح

عاد الميزانية أنا بكون أزود منك شوي؟؟ لكن الحمدلله بقى معك حول 14000

الف شكر على الرد أخوي ما قصرت الصدق بيض الله وجهك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنوفـ
    اي شخص محتاج مساعدة بالقبول حتي لو معدلة ضعيف بقدر اساعدة وخلال اسبوع ...
    الله يعطيك العافية.. طيب وضحي هل في مقابل وباي ولايه تقدرين

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.