الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج نصيحتكم ومحتاااااااار

محتاج نصيحتكم ومحتاااااااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Smart Prince
    Smart Prince

مبتعث مستجد Freshman Member

Smart Prince غير معرف

Smart Prince , تخصصى طالب , بجامعة طالب مدرسة
    • طالب مدرسة
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , المنطقة الشرقية
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 1st, 2006, 10:12 AM

سلام عليكم

انا توني متخرج وجديد على المنتدى

بس كنت غافل عن هذا المنتدى

كنت ادخل على منتديات ثانية بس ما ارتحت إلا في هذا المنتدى

المهم ما ابغي اطول

انا محتار جدا جدا وما ادري وش اسوي ضايع ماكو احد يوجهني إلا الله ثم انتو

الحين انا ولله الحمد خلصت من الثانية بنسبة اعلى من 80% واقل من 85% ولكن قدراتي نازلة

جبت في القدرات 59 وانا محتار ودي اسجل في امريكا او في استراليا

واخاف اذا سجلت في استراليا بعدين اسمع ان في طلاب واجد قبلو فيابتعاث لأمريكا ونسبهم نازلة مثل العام

العام اخذو طلاب واااااجد حتى اقل من 75 % في النسبة المئة في الثانية عامة

وانا متخوف

والى الحين ما سجلت في البتعاث ولا شيء

لكن هل تتوقون في إمكانية قبولي في استراليا ولو اني جايب في القدرات اقل من المطلوب ؟؟؟

والله محتار

اتمنى انكم ما تقصرون معاي

اخوكم محتاج توجيه بسيط عشان يميك سيره مع غيره

واسف على الإطالة

والله يوفق الجميع

والله يسهل عليكم
  2. بالنسبة لسؤالك اخوي عندي واحد من اخواتي سجل على بعثات اميركا وتم رفضه بعد يومين من طلبه لأن اختبار القدرات حقه 59 ومن ضمن الشروط ان الدرجة ما تقل عن 70 سجل على بعثات استراليا يمكن يكون قبولك فيها لأن الأغلب متوجهين على بعثات امريكا ونصيحتي لك ليش ما تعيد اختبار القدرات مرة ثانية وتجيب درجة كويسه عشان لا تضيع عليك الفرصة ولا تنسى ان اللي ينطبق عليه الشروط اولى من غيره فبااااااااااادر بأعادة القدرات مرة اخرررررررى عشان تكون لك فرصة اكبروربي يوفقك
    7 "
  3. اخوي انا سجلت على ماليزيا ولاحظت في الستمارة التسجيل انه مافي خانة لنسبة القدرات بالرغم انه في شروط مذكور لا يقل عن (ما ادري نسيت) المهم انت افتح كـــــــــل استمارات الدول حق البعثات وشوف اللي يناسبك......اخوي خلي عندك عزيمة واصرار واسعي والله بيسعى معك..........بالتوفيـــــــــق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلـم
    ونصيحتي لك ليش ما تعيد اختبار القدرات مرة ثانية وتجيب درجة كويسه عشان لا تضيع عليك الفرصة ولا تنسى ان اللي ينطبق عليه الشروط اولى من غيره فبااااااااااادر بأعادة القدرات مرة اخرررررررى عشان تكون لك فرصة اكبروربي يوفقك

هلا اخوي والله انك نشمي وراعي فزعة ولك أجر ان شاء الله

زين اخوي انا إمكانية اني اعيد الأختبار بس لازم انتظر سنة كاملة

لكن انا سمعت ان اللي يسجل في البعثات واذا رفضو ما يقدر يسجل مرة ثانية

وانا متحير ودي اسجل هذه السنة او اني انتظر لسنة الجاية

ااخاف اسجل في هذه السنة وبعدين يرفضوني وبعدين اذاؤغبت اسجل مرة ثانية يقلون انت مسجل من قبل وعشان كذا سوف يرفض طلبك ..... وهذا اللي مخوفي
    شكرا "حلـم"

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آينشتاين العرب
    اخوي انا سجلت على ماليزيا ولاحظت في الستمارة التسجيل انه مافي خانة لنسبة القدرات بالرغم انه في شروط مذكور لا يقل عن (ما ادري نسيت) المهم انت افتح كـــــــــل استمارات الدول حق البعثات وشوف اللي يناسبك......اخوي خلي عندك عزيمة واصرار واسعي والله بيسعى معك..........بالتوفيـــــــــق

هلا والله اخوي

هم يبغون النسبة القدرات 65 والنسبة الثانوية 80% وفوق

ما قصرة اخوي وجزاك الله خير

والله حظهم اللي راحو العام ..راحو عدد كبير وتافئلنا هذه السنة لكن طلع العكس " الله يوفقهم"

ما لنا إلا الله

بس انت خلاص يعني معزم على ماليزيا ....؟

الله يوفقك ويسهل دربك وتحقق امانيك

شكرا "آينشتاين العرب"

7 "
  5. من يقول إنهم إذا رفضوا السنة هذي ماراح يقبلون السنة الجاية؟

لا أنت غلطان المقصود لو ما قبلوك على بعثة دولة معينة السنة هذي ماراح تقدر تغيرها لدولة ثانية وهذا المقصود... لكن لو تقدم السنة الجاية وتكون الشروط منطبقة تمشي إن شاء الله...

عموماً أنت قدم والله يكتب اللي فيه الخير ماتدري وش يصير...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.